رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وفاة شاب تعرض لصاعقة برق فى الغربية

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 07:20 م
ارشيفيه
ارشيفيه
طارق الزناتي
طباعة
لفظ الشاب الذي أصيب بصعق كهربائي جراء تعرضه لصاعقة البرق أثناء تعرض المحافظة خلال الأيام الماضية لمنخفض الأخدود العلوي أنفاسه أخيرة، اليوم الأربعاء، بعد أن مكث داخل العناية المركزة 3 أيام.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى السنطة، يفيد بوصول شاب يدعي “محمد السيد غندور”، ويبلغ من العمر 29 عام مقيم بعزبة الجمعية مصاب بحروق، نتيجة تعرضه لصاعقة برق، أثناء إختبائه تحت شجرة، هربا من الأمطار الغزيرة، وأحدث مابه من إصابات.

وكان الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ، قد أكد أن مستشفى السنطة المركزي استقبل الشاب في حالة صحية سيئة وفقدان للوعي وغيبوبة تامة، وجرى عمل انعاش للقلب عدة مرات وتم وضعة داخل العناية المركزة علي جهاز التتفس الصناعي، وتم متابعة حالته الصحية على مدار الساعات الماضية لكنها تدهورت وتوفي. 

وتبين أن الشاب أصيب بصعق كهربائي أثناء جراء تعرضه للصعق الكهربائي أثناء حديثة في الهاتف المحمول، تصادف هطول أمطار غزيرة عليه أثناء تواجده في أرضه الزراعية، فأصيب بصعق كهربائي جراء البرق الشديد وصعقه به وتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفي السنطة المركزى.
                                           
ads
ads
ads