رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«مصطفي مجاهد» نقيبًا لمهندسي القليوبية بـ1254 صوتًا

السبت 26/فبراير/2022 - 11:53 ص
م. مصطفي مجاهد
م. مصطفي مجاهد
أحمد عبد العظيم
طباعة
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين الفرعية بالقليوبية، عن فوز المهندس "مصطفى محمود مجاهد"، نقيبا للمهندسين للدورة الثالثة على التوالي بحصوله على 1254 صوتا، مقابل 828 صوتا لمنافسه المهندس عبد الله العمري.

كما أعلنت اللجنة أسماء الفائزين بمقاعد أعضاء مجلس النقابة الفرعية فعلى مقعدي المدني فاز كلا من: المهندس جمال حجاب بـ680 صوتا، والمهندسة أمل فوزي بـ644 صوتا.

كما فاز على مقاعد الكهرباء، المهندس تامر رمضان بـ1005 أصوات، والمهندس وسام أحمد عبد السلام متولي بـ819 صوتا، والمهندس أحمد الحملاوي 711 صوتا، والمهندسة إيمان المرسي 695 صوتا، وعلى مقعد الميكانيكا، فاز المهندس صلاح شكري بـ890 صوتا.

من جانبه أعرب المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين عن خالص شكره وتقديره لجموع مهندسي القليوبية الذين أعطوهم ثقتهم واعدًا ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بهم وبنقابتهم وتقديم الخدمات التي تليق بهم خلال الدورة المقبلة.

والجدير بالذكر بأن عدد المهندسين بالقليوبية الذين يحق لهم الانتخاب 32 ألف مهندس لاختيار نقيب وأعضاء مجلس نقابة عامة وفرعية، وفي النقابة الفرعية يتنافس على الإنتخابات 33 مهندسًا لإختيار ٧ مقاعد منهم مقعد النقيب وأعضاء مجلس النقابة لشعب مدني وميكانيكا وكهرباء.
                                           
ads
ads
ads