رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تغريم رغدة شلهوب وطارق الشناوى 5 آلاف بتهمة سب حلا شيحة

الخميس 24/مارس/2022 - 07:24 م
حلا شيحة
حلا شيحة
أحمد عنتر
طباعة
قضت محكمة مستأنف اكتوبر بحكمها النهائى فى دعوى حلا شيحة ضد راغدة شلهوب والناقد الفنى طارق الشناوى، بتهمة السب والقذف باكتفاء تغريم رغدة شلهوب والشناوى مبلغ 5 آلاف جنيه.

وتضمن الحكم بقبول الاستئناف على الحكم الصادر من محكمة الجنح وتعديل مبلغ الغرامة من 15 ألف جنيه لخمسة آلاف فقط والاكتفاء إلزامهم بأن يودوا للمدعين المدنيين مبلغ 40 ألف جنيه بدلاً من 90 الف وإلزامهم مصاريف الدعوى.

وكان قد أكد المستشار هيثم عباس فى وقت سابق أنه قد تم إجراء استئناف على الحكم ضد موكلته راغدة شلهوب وأن الأمر الآن فى يد محكمة جنح مستأنف ويعد الحكم الصادر عليها كأن لم يكن لحين الفصل فى الاستئناف ونثق فى أحكام القضاء المصرى والبراءة من تلك التهمة.

وكانت قد عاقبت محكمة جنح ثالث أكتوبر، الناقد الفنى طارق الشناوى، وراغدة شلهوب مذيعة برنامج نص الكلام بغرامة مالية 15 ألف جنيه لمعز مسعود وحلا شيحة، بتهمة سبهما وقذفهما بالقضية رقم 5444 لسنة 2021 جنح أكتوبر.

وكان معز مسعود قد كتب عبر حسابه بموقع التدوينات "تويتر" قائلا: "تعمدت الإساءة إلى شخصى وأهل بيتى كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتى الشخصية، وأساءت إليّ وإلى زوجتى وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتى كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها، وردعا لكل من يقحم نفسه فى حياة الناس الشخصية".

وكان محامى معز مسعود قد أقام جنحة مباشرة ضد طارق الشناوى الناقد الفنى وراغدة شلهوب مذيعة برنامج نص الكلام يتهمهما بتوجيه عبارات السب والقذف له وزوجته حلا شيحة فى تصريحات عبر البرنامج ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكان الناقد الفنى طارق الشناوى قد اتهم الباحث والمنتج معز مسعود، زوج الفنانة المعتزلة حلا شيحة، باستخدامها لتحقيق أهدافه.

وقال الشناوى، خلال اللقاء التلفزيونى إن تركيبة حلا بها شيء خاطئ، وهو ما ظهر بالتناقضات التى ظهرت فى شخصيتها خلال الفترة الأخيرة، وأضاف أن تربية والد حلا شيحة لبناته كان فيها نقص، واستطرد بأنها كانت بحاجة إلى فترة تأهيل بعد عودتها إلى الفن مرة أخرى.
                                           
ads
ads
ads