رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محمود عبد الحليم يكتب | وماذا بعد؟؟ حان وقت الرحيل.. لا يوجد حل بديل

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 05:35 م
الحياة اليوم
محمود عبد الحليم
طباعة
وماذا بعد؟؟ حان وقت الرحيل.. لا يوجد حل بديل 
إرحلوا .. جميعا 
رسالة من الجمهور المصري العظيم إلي السادة أعضاء اتحاد الكرة لابد أن ترحلوا.. 
إذا كنتم تحترمون أنفسكم لابد أن ترحلوا. 
إذا كنتم تحترمون الجمهور المصري لابد أن ترحلوا. 
إذا كنتم تحترمون تاريخ بعضا منكم لابد أن ترحلوا. 
إذا كنتم تحبون مصر لابد أن ترحلوا. 
إذا كنتم لا تحبون الكراسي فالقرار هو الرحيل. 
الرحيل الرحيل ولا يوجد حل بديل. 
ما حدث من حضراتكم في خلال شهور يدل علي أنكم غير جاهزين وغير قادرين على قيادة السفينة إلى بر الأمان ولابد من الرحيل لأنكم فشلتم في كل شيء؟؟
فشلتم في البطولة العربية والأفريقية وفي تصفيات كأس العالم وفي البطولة المحلية فشلتم في كل شيء ولم تقدموا شيء، فشلتم في اختيار إيهاب جلال وكانت العلاقات والصدقات والعمولات هي الفيصل في الاختيار، ولم تضعوا اسم مصر ومنتخب مصر الكبير في مكانته، وهو أكبر منكم جميعا وتم اختيار جلال في تحدي صارخ لرغبات جماهير الكرة وقلتها لكم صراحة إذا اخترتم جلال أو غيره فعليكم أن تتحملوا المسئولية أمام الجماهير وكان كلامي واضح الفشل لا يجدي معه إلا الاستقالة وها هو قد حدث فلابد من أن ترحلوا..
يا سادة أنتم فاسدون وإخفاء خطابات الاتحاد الأفريقي لتنظيم البطولة الأفريقية خير دليل فلماذا أخفيتم ولمصلحة من وبأمر من هذا الإخفاء؟؟ ما حدث في هذا الموضوع يؤكد أن الحل في الرحيل ولا يوجد حل بديل فأنتم متأمرون وفاسدون وفاشلون. 
ولقد فتح وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي تحقيق في هذا الموضوع ولماذا تم إرسال بطولات الاتحاد الأفريقي إلي الوزارة بدون ذكر تنظيم نهائي دوري الأبطال الأفريقي ومن أخفي ومن حذف ومن دبر ومن هم الفاسدون؟!؟ والكابتن محمود الخطيب فضح الجميع وكشف الجميع بالدليل والبرهان. 
أما ما حدث في مباراة مصر الأخيرة أمام إثيوبيا فوحدها  تساوي الرحيل للجميع اتحاد الكرة وجلال ومن يقف معهم ويخطط لهم ويأمرهم؟؟، إثيوبيا  تلاعبت بنا مرات ومرات وخسرنا كل الجولات؟؟ لأن لاعبونا ليسوا رجال فقدوا الغيرة والنخوة والحماس لأننا نلاعب الفريق الإثيوبي الذي تتلاعب بلاده بمصير ملايين المصريين ومحاولتهم السيطرة علي منابع النيل والتي هي سر الحياة بالنسبة للمصريين فلم يفكر هؤلاء اللاعبون اللذين لا يستحقون تمثيل منتخب مصر، والأفضل نعيد بناء منتخب منضبط من الرجال عناصر تمتلك الرجولة والغيرة علي اسم مصر..
الرحيل الرحيل ولا يوجد حل بديل 
وهنا أقول وماذا بعد؟؟
وأوجه كلامي إلي الجمهور المصري العظيم أنتم الأمل وأنتم من يدفع الثمن، تصدوا لهؤلاء وقاوموا فشلهم واكشفوا سوأتهم وأفضحوا مؤامراتهم لا تتركوهم يرتعون ويدمرون ويحطمون آمال المصرين، كرة القدم تصنع الفرحة والبهجة مع منظومة محترمة ومحترفة وقادرة علي العطاء. 
لابد من نسف منظومة كرة القدم المصرية بشكلها الحالي لابد من وضع قواعد جديدة وضوابط حاكمة وخطة واضحة للنهوض بمستقبل الكرة المصرية تخلوا من التدوير والتبديل وشالوا ألدو جابوا شاهين !!
الرحيل الرحيل ولا نقبل حل بديل.
                                           
ads
ads
ads