رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا فى الدورى

السبت 25/يونيو/2022 - 07:29 م
الحياة اليوم
فيروز محمد
طباعة
 حرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع محمد عبدالغنى مدافع الفريق، على هامش تدريب اليوم السبت، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى، للاطمئنان على إصابته.

وطالب فيريرا الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للفريق، بعدم التعجل فى عودة محمد عبدالغنى للتدريبات إلا بعد تماثله للشفاء بنسبة 100%؜.

وأدى عبدالغنى تدريبات تأهيلية برفقة أحمد فتوح وحازم إمام لاعبى الزمالك، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوى أخصائى التأهيل بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى الجولة 23 لمسابقة الدورى الممتاز.

وشارك التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك فى التدريبات الجماعية اليوم.

وكان الجزيرى قد تعرض لحادث سير وهو فى طريقه للحضور إلى مقر النادى؛ مما أدى لتهشم جزء من سيارته. واطمأن الجهاز الطبى للزمالك على حالة الجزيرى وعدم تعرضه لأى إصابة، ليشارك بشكل طبيعى فى تدريب اليوم.

فيما تواجد جوزيه روى أجواش، المدرب المساعد للزمالك، فى تدريبات الفريق اليوم، بعد غيابه فى الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وعاد أجواش لممارسة مهام عمله بشكل طبيعى ضمن الجهاز الفنى المعاون للبرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للقلعة البيضاء.

ويخضع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى الخاص به بعد التعافى من فيروس كورونا المستجد.

وانتهى فتوح من التدريبات المنفردة بالجيمانزيوم، وأصبح لائقا للمشاركة فى التدريبات الجماعية، إلا أن المدير الفنى للزمالك طالبه بخوض تدريبات خاصة بالركض حول الملعب.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعب على هامش تدريبات اليوم السبت بملعب النادى، وأوضح له أن تدريبات الركض حول الملعب ستساعده على تحسين حالة التنفس بعد الانتهاء من المرحلة العلاجية.

وشارك التونسى حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن بنادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية، وخاض المثلوثى التدريبات الجماعية برفقة زملائه، ليصبح لائقا من الناحية الطبية للعودة لمباريات الفريق فى الفترة المقبلة.
ووضع جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، برنامجا بدنيا خاصا للمثلوثى تحت قيادة أندريا فيليب مدرب الأحمال بالفريق لتجهيزه بالشكل الأنسب فى الفترة الحالية.
                                           
ads
ads
ads