رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بمناسبة٣٠ يونيو.. محافظ الغربية يشهد انطلاق مسيرة 1000شاب وفتاة

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 08:47 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث
طارق الزناتي
طباعة
شهد الدكتور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، انطلاق المسيرة الشبابية، احتفالاً بالذكرى التاسعة لثورة يونيو،  من أمام كوبري جيهان بمنطقة إستاد طنطا مروراً بشارع الإستاد ووصولاً إلى النصب التذكاري بمشاركة ما يقرب من ١٠٠٠ شاب وفتاة من أعضاء البرلمان والتعليم المدني وأنديه الفتاة والمرأة والتطوع والجوالة وشعب الطلائع، وذلك بحضور الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة. 

وأوضح رحمي أننا نحتفل اليوم بالذكرى التاسعة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة التي كانت نقطة انطلاق الجمهورية الجديدة، فأعطت شرارة الانطلاق للتعمير والبناء، في كافة ربوع مصر تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي وعد فأوفى. 

وقدم المحافظ، التهنئة لأهالي الغربية وشعب مصر  بمناسبة الذكرى التاسعة للثورة، وكذلك لقرب حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء وأن تبقى رايتها عالية خفاقة بين الأمم. 

بدأت المسيرة بعرض لفرقة الفنون الشعبية بمديرية الشباب والرياضة وعرض تنوره، كما تقدمت المسيرة فريق طنطا skaters وتقديم عرض رياضي، كما شارك في المسيرة حمله الإعلام من الكشافة وحمل برلمان الشباب علم مصر بطول ١٥ متر. 

شهد المسيرة الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا، الدكتور عبده أبو طالب وكيل المديرية والدكتور محمد سعفان مدير الإدارة العامة للشباب.
                                           
ads
ads
ads