رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ضبط 16 عنصرًا إجراميًا في القليوبية

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 08:48 م
المضبوطات
المضبوطات
أحمد عبد العظيم
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، في ضبط 16 عنصرا إجراميا شديدي الخطورة داخل إحدى مزارع الدواجن بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية والمواد المخدرة بقصد الإتجار.

كان المعلومات السرية قد وردت لضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بإختباء 16 عنصر إجرامى شديد الخطورة من بينهم 10 عناصر جنائية مطلوب ضبطهم فى قضية شروع فى قتل، وآخرين محكوم عليهم فى قضايا متنوعة أبرزها سرقة بالإكراه، وشروع فى قتل، ومخدرات، بإحدى مزارع الدواجن بدائرة مركز شرطة طوخ، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.

تم إخطار اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمأمورية بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن القليوبية، مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى.

وأسفرت الحملة عن ضبطهم بالمزرعة المشار إليها وبحوزتهم 22 قطعة سلاح نارى، عبارة عن 15 بندقية آلية، 2 بندقية خرطوش، 3 طبنجات، 2 فرد خرطوش، 46 خزينة، كمية كبيرة من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، وكذا ضبط كمية من نبات البانجو المخدر وزنت طن، و2,250 كيلو جرام لمخدر الهيروين، و500 جرام لمخدر الحشيش، و10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، وسيارة ربع نقل وكمية كبيرة من المبالغ المالية. 

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامى والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامى والسيارة للترويج على عملائهم، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
                                           
ads
ads
ads