رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ضبط شخص انتحل صفة أنثي لإبتزاز السيدات في القليوبية

السبت 24/سبتمبر/2022 - 02:38 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط أحد الأشخاص قام بأنتحال صفة أنثي والإعلان عن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات والتواصل مع عدد كبير منهن عبر مواقع التواصل الاجتماعى واستدراجهن والحصول منهن على فيديوهات وصور شخصية لهن واستخدامها فى تهديدهن وابتزازهن وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق .

كانت البلاغات تعددت أمام مأمور قسم أول شبرا الخيمة، من العديد من السيدات والفتيات بتعرضهن للنصب من قبل احد الاشخاص ينتحل صفة فتاة والتواصل معهن عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتهديدهن للحصول منهم على أموال.

تم عرض البلاغات على مديرية أن القليوبية، وتوصلت التحريات الى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص قام بأنتحال صفة أنثى وقيامه بالإعلان عن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات على مواقع التواصل الإجتماعى مما مكنه من إستدراجهن والتحصل على صور ومقاطع فيديو لهن وإستخدامها فى تهديدهن وإبتزازهن وتوصلت التحريات الى ان المتهم ارتكب 5 وقائع بذات الأسلوب.

وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل على إرتكابه الوقائع، وبمواجهته أعترف بارتكاب تلك الوقائع بقصد التحصل على المال وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق .
                                           
ads
ads
ads