رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رابح والشريف وزاد الدين يجتمعون بأمانة إعلام نقابة البترول

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 12:27 ص
الحياة اليوم
عصام النجار
طباعة

عقدت أمانة الإعلام بالنقابة العامة للعاملين بالبترول اجتماعا موسعا برئاسة هيثم زاد الدين، رئيس المركز الإعلامي لمناقشة خطة عمل أمانة الإعلام خلال الفترة المقبلة، بمشاركة أمناء الإعلام  الجدد في الدورة النقابية الحالية بجميع شركات بقطاع البترول. 



جاذ ذلك بحضور رابح عسل نائب رئيس نقابة البترول، وهيثم زاد الدين رئيس المركز الإعلامي لنقابة البترول،والنائبة الاعلامية نشوي الشريف عضو مجلس النواب عن تنسقية شباب الاحزاب والسياسيين وعضو لجنة القوي العاملة في البرلمان، والتحق بالاحتماع عبد الله مشهور امين العلاقات العامة، محمد صلاح امين التثقيف و التدريب لنقابة البترول.




وتناول الاجتماع الذي استغرق قرابة ساعتين، خطة أعضاء أمانة الإعلام بالنقابة، وناقشت عددا من المقترحات التي تدور داخل اللجنة الاعلامية، لتقديم خدمات اعلامية جديدة ومميزة. 




و قد اكد هيثم زاد الدين رئيس المركز الإعلامي، ان التغطية الاعلامية لفعاليات النقابة والشركات خلال الدورة السابقة كانت جيدة جدا وحازت علي ثقة الجميع داخل قطاع البترول وخارجة، مشيرا الى ان هناك الكثير من الخدمات والافكار التي يمكن ان تقوم بها وسائل الاعلام المختلفة الخاصة بالنقابة العامة وسنسعي لتفعيلها خلال الدورة الحالية 


وقدم زاد الدين الشكر والتقدير لجميع الزملاء أعضاء اللجنة الاعلامية الذين لم يحالفهم التوفيق خلال الدورة الحالية، مشيدا بمجهوداتهم علي مدار السنوات الماضية والذين يعدوا شركاء في هذا النجاح الذى شهدته أمانة الإعلام بالنقابة العامة للعاملين بالبترول. 



واشاد زاد الدين بدور المجلس التنفيذي للنقابة العامة، من تقديم كافة الدعم والمتطلبات من معدات وغيرها التي تستخدم  بجميع فعاليات النقابة العامة، والتي ساهمت في ابراز دور النقابة علي مدار السنوات الماضية مقدما الشكر للسيد محمد جبران،  والاستاذ احمد السروجي، والسادة الزملاء أعضاء المكتب التنفيذي بنقابة البترول. 



واكد رابح عسل نائب رئيس النقابة العامة للبترول، ان دور اللجنة الاعلامية مهم جداً،و لديها الكثير من المهام أهمها التغطية الإعلامية ومتابعه نقل أحداث النقابة العامة عبر وسائل الإعلام والمنصات الخاصة بها، مشيراً إلى أن اللجنة الإعلامية  تتشابك مع العديد مع اللجان، ويتم التنسيق بين هذه اللجان على قدر عالٍ من المسؤولية والمتابعة للظهور بالشكل الذي يليق بنقابة عريقة داخل قطاع عريق مثل قطاع البترول، متمنيا مزيدا من النجاح والتقدم لجميع الأعضاء الجدد.




واشادت النائبة نشوي الشريف عضو مجلس النواب، بدور أمانة الإعلام خلال الدورة النقابية الماضية، والتي كانت أحد أعضاء فريق عملها بجميع فاعليات النقابة العامة. 




وطالبت الشريف  أعضاء اللجنة العمل على التطوير والارتقاء بالجوانب الإعلامية كافة، عبر رسم البرامج والخطط والسياسات الفعالة التي تهيئ الأرضية المثالية لتنفيذ مواد إعلامية تعكس حجم العمل الكبير في بيت العمال  وهي النقابة العامة للعاملين البترول، مبينًتا أن العمل الإعلامي مهم في إبراز الصورة المضيئة لنقابة البترول وبيان مدى تطور الدور الاعلامي، مشددة على دور الإعلام في تحقيق أهداف التطوير المطلوب.
رابح والشريف وزاد الدين يجتمعون بأمانة إعلام نقابة البترول
رابح والشريف وزاد الدين يجتمعون بأمانة إعلام نقابة البترول
رابح والشريف وزاد الدين يجتمعون بأمانة إعلام نقابة البترول
رابح والشريف وزاد الدين يجتمعون بأمانة إعلام نقابة البترول

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads