رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الحبس سنه في واقعة الضرب والبراءة في الاحتجاز لعريس الإسماعيلية

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 12:00 م
الحياة اليوم
طباعة

قضت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، اليوم الأحد،  على المتهم "ع.أ" المعروف إعلاميًا بعريس الإسماعيلية والمتهم بالاعتداء على زوجته مها محمد.
صدر الحكم برئاسة المستشار عمر حسن عبد المجيد نصار، رئيس المحكمة على المتهم بالحبس لمدة سنة وغرامة 2000 جنيه وذلك للتعدي على زوجته والمعروفة إعلاميًا بـ"عروس الإسماعيلية"، كما قضت المحكمة ببراءة المتهم في تهمة احتجاز المجني عليها.
محكمة جنايات الإسماعيلية، أجلت الأحد قبل الماضي، جلسة محاكمة عريس الإسماعيلية، المتهم بضرب زوجته واحتجازها وحبس حريتها، إلى يوم 23 أكتوبر للاطلاع على أوراق القضية. ثم أصدر المستشار عمر حسن عبد المجيد نصار، رئيس محكمة جنح الإسماعيلية قرارًا خلال الجلسة الماضية بتأجيل نظر القضية إلى يوم السادس من نوفمبر لنظر ثالث جلسات محاكمة المتهم بالاعتداء على زوجته "عروس الإسماعيلية".

النيابة العامة في الإسماعيلية تسلمت تقرير الطبي الشرعي الخاص بالكشف الطبي على المجني عليها مها عمران، وجاء في تقرير الطب الشرعي أن الطبيب الذي أجرى الكشف حصل تسلم تقرير طبي صادر من مستشفى الإسماعيلية الجامعي، بتاريخ 8 أكتوبر الجاري.
وأفاد التقرير أن عروسة الإسماعيلية حضرت بعد تعرضها لإصابة وكانت درجة الوعي كاملة والعلامات الحيوية مستقرة، وتبين وجود نزيف تحت ملتحمة العين اليسرى وكدمة بالعين اليسرى وكدمة بالوجه.

                                           
ads
ads
ads