رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المنيا يلحق بالهزيمة الأولى للمقاصة

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 07:25 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
نجح فريق نادي المنيا في تحقيق فوز صعب وغالي على متصدر الترتيب المقاصة ليلحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم ويرتفع رصيد المنيا الي 13 نقطة ويتبقي له لقاء مؤجل مع شبان قنا وتجمد رصيد مصر المقاصة عند 25 نقطة ليتراجع للمركز الثالث.
وجاءت أحداث المباراة قوية ومثيرة من البداية حيث تقدم اللاعب خالد شيكا في الدقيقة الأولى من المباراة لنادي المنيا قبل أن ينجح المقاصة بالتعادل عن طريق اللاعب عمر حسن في الدقيقة الرابعة وفي الدقيقة الثامنة نجح كريم حسن من احراز هدف الفوز من عرضية صناعة بدوي عاشور احد نجوم فريق المنيا في المباراة.
وشهدت أحداث الشوط الثاني مشادة قوية بين نبيل محمود رامبو ومدرب المقاصة مما استدعى تدخل حكم اللقاء عمرو العطار من منطقة سوهاج وقام بطرد المدربين واحتسب 9 دقائق وقت بدل ضائع لم يتمكن فريق المقاصة من التعادل لتنتهي المباراة بفوز المنيا بهدفين لهدف واستمرار صحوة الفريق مع نبيل محمود رامبوا بجمع 7 نقاط من ثلاث مباريات من ضمنهم الفوز على الجونة والمقاصة المتصدرين.
وكان من نجوم مباراة اليوم الجناح الايمن للمنيا ايمن ناصر ودينامو الوسط بدوي عاشور والمقاتل مصطفى الشوبكشي والحاوي محمد عبد الرحيم. 
وصرح كابتن نبيل محمود عقب اللقاء ان الفريق ما زال يبحث عن مزيد من الانتصارات للدخول للمنافسة من جديد قبل نهاية الدور الأول. 
المنيا يلحق بالهزيمة الأولى للمقاصة
المنيا يلحق بالهزيمة الأولى للمقاصة
                                           
ads
ads
ads