رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الزمالك يخطف التعادل من الداخلية بالوقت القاتل

الخميس 05/يناير/2023 - 09:13 م
الحياة اليوم
طباعة
نجح فريق الزمالك فقى خطف نقطة مثيرة أمام الداخلية فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدورى المصرى بنتيجة 1-1.

وفى الدقيقة 25 شهدت الهدف الأول فى المباراة للداخلية بعدما أرسل أحمد سيد عبد النبى تمريرة بينية من منتصف الملعب جهة اليمين وصلت للاعب سمير فكرى داخل منطقة الجزاء الذى سدد الكرة لتمر من بين قدمى الحارس عواد لداخل الشباك.

وفى الثوانى الأخيرة نجح الزمالك فى تسجيل هدف التعادل عن طريق رأسية من محمد عبدالغنى قلب دفاع الزمالك لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 1-1.

 الشوط الأول شهدت سجال بين لاعبى الفريقين وأخطاء فادحة من لاعبى الزمالك والذى تسبب فى تسجيل الداخلية هدف التقدم عن طريق سمير فكرى لينتهى الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدف دون رد.

مع انطلاق الشوط الثانى حاول الزمالك التعديل عن طريق أكثر من كرة ولكنه لم ينجح فى تسجيل التعديل وطالب بالحصول على ركلة جزاء فى أكثر من كرة ولكن قرار الحكم كان استكمال اللعب فى جميع الكرات.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 25 فى المركز الثانى خلف الأهلى  بعد خوضه 12 مباراة نجح فى الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 4 مباريات وخسر فى مباراة وحيدة، فيما ارتفع رصيد الداخلية للنقطة التاسعة فى المركز الـ16 بعد خوضه 12 مباراة ونجح فى الفوز فى مباراة وتعادل فى 6 مباريات وخسر فى 5 مباريات .
                                           
ads
ads
ads