رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

سهير رمزي: «أم البنات» ست بـ100 رجل.. وأتمنى عرض المسلسل خارج سباق رمضان

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 10:25 م
الحياة اليوم
طباعة

بعد فترة انقطاع طويلة، تعود الفنانة سهير رمزى للوقوف أمام الكاميرا مرة أخرى من خلال مسلسل «أم البنات» الذى تواصل تصويره حاليا، بحماس شديد، مؤكدة على أنه يناقش قضايا المرأة بشكل يتناسب مع الأسرة.

تقول سهير رمزى: «أم البنات» مسلسل اجتماعى يناقش كل قضايا المرأة وبالأخص بنات الجيل الجديد ويعرض جميع مشاكلهم ووجود حلول لها وكيفية تربيتهم بطريقة صحيحة، وأيضا ملىء بالمواقف الكوميدية، وسيكون مناسبا جدا لجميع الأسر فى رمضان متمنية أن ينال إعجاب الجمهور بشكل كبير.

وأوضحت انها تقدم شخصية «ليل» وهى سيدة بسيطة وأم لخمس بنات تسعى وتعمل لتربيتهن وتمتلك مطعما فى حارة شعبية، مع أنها ليست مثقفة ولكن تعلمت من الدنيا أكثر من اللازم، وهى دى الست المصرية الأصيلة، ويوجد تفاصيل فى شخصية ليل قريبة من جميع الأمهات فى المناطق الشعبية، وهذا الدور لن أقدمه من قبل فى مسيرتى الفنية.

واضافت سهير رمزي انها تتوقع للمسلسل نجاحا كبيرا وهذا لأن الدراما المصرية تحتاج إلى هذا النوع من الأعمال الاجتماعية الأسرية، ولكنى كنت أتمنى أن نكون خارج السباق الرمضانى بعيدا عن زحام الأعمال الدرامية وتشتت الجمهور بين أكثر من ثلاثين عملا.

وقالت ان هناك أسباب كثيرة وراء اختيار سيناريو ام البنات بعد فترة غياب طويلة لان الشخصية جديدة للغاية ولم أقدمها من قبل، أو أشعر أنها ستدخل قلوب الجمهور بشكل كبير، وأيضا أنا عاشقة للأعمال الاجتماعية التى تتحدث عن الأسرة المصرية، ورغم أن هناك عددا كبيرا من السيناريوهات المقدمة لى الفترة الماضية قمت برفضها بسبب هذا العمل، وسأبذل كل جهدى ليخرج للمشاهد بشكل يليق به.

 

 

                                           
ads
ads
ads