رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تعرف على مواصفات وأسعار أرخص سيارة 7 راكب "زيرو" في مصرا

الخميس 23/فبراير/2023 - 12:00 م
الحياة اليوم
طباعة

تعد السيارات الـ7 مقاعد من فئة الـMPV واحدة من الاختيارات التي تناسب العائلات الكبيرة ومحبي المساحات؛ نقدم لهم خلال هذا التقرير مواصفات وأسعار أرخص سيارة مزودة بـ 7 مقاعد في مصر، وهي سوزوكي أرتيجا:

محرك وأداء سوزوكي أرتيجا

تقدم سوزوكي أرتيجا مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 1500سي سي بقوة 103 حصان، مع عزم أقصي 138 نيوتن. متر عند 4400 لفة بالدقيقة، يتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ نقلات. سيارة سوزوكي تتسارع من الثبات حتى 100 كم خلال 13.5 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 170 كم/س.

أبعاد ومساحات سوزوكي أرتيجا

تقدم أرتيجا بطول 4395 مم، عرض 1735 مم، طول قاعدة العجلات يبلغ 2740 مم، ارتفاع السيارة الكلى عن الأرض 1690 مم، تقدم بعجلات رياضية قياس 15 بوصة.

التجهيزات والكماليات سوزوكي أرتيجا

تقدم أرتيجا بوسائل ترفيهية تشمل تكييف هواء أوتوماتيكي مع مخارج للمقاعد الخلفية، شاشة وسطية تعمل باللمس قياس 7 بوصة تدعم توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيق أندرويد أوتو، نظام فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، تشغيل المحرك بضغطة زر، مدخل توصيل AUX و USB، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات.

وسائل السلامة والأمان بسوزوكي أرتيجا

تقدم أرتيجا بوسائل أمان أساسية تشمل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مع نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، حساسات ركن خلفية مع كاميرا للمساعدة على الركن.

أسعار وفئات سوزوكي أرتيجا

بينما تقدم سيارة سوزوكي أرتيجا بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 590 ألف جنيه

                                           
ads
ads
ads