رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

طبيب محمد فؤاد يكشف الحالة الصحية للفنان بعد نزيفه خلال حلقة رامز نيفر إند

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 09:25 م
الحياة اليوم
طباعة

كشف الدكتور أسامة ياسين، الطبيب الذي أجرى عملية التكميم للفنان محمد فؤاد، عن الحالة الصحية للأخير بعد تداول صورة للمغني وهو ينزف، عقب مشاركته في برنامج «رامز نيفر إند» الذي يقدمه الفنان رامز جلال، مشيرا إلى أنه بخير وبصحة جيدة.

وأبدى استياءه الشديد في تصريحات لموقع «ET بالعربي»؛ بسبب ما فعله رامز جلال في محمد فؤاد، وخصوصا أن الأخير صرح في بداية الحلقة، أنه أجرى عملية تكميم معد.

وأضاف: «كان لابد الحذر في التعامل معه، وليس إدخاله في الغسالة، التي كانت في منتهى العنف، لأنه كان من الممكن أن يتعرض لنزيف داخلي ويودي الأمر بحياته أكملها».

وأوضح أن «فؤاد» اتصل به مباشرة بعد تصوير الحلقة، وأخبره بالتعرض لبعض الهزات أثناء التصوير وجرح صغير، لكنه لم يكن يتخيل ما حدث إلا بعد مشاهدة المقلب، واكتشف أن ما حدث مع الفنان في منتهى الخطورة.

وأشار إلى أنه على تواصل يومي بالفنان، مطمئنًا الجمهور: «محمد فؤاد كويس وبخير، بس ازاي احنا بنسعد بتعذيب الآخرين بهذا الشكل، أفرض واحد عنده القلب».

وكان الفنان محمد فؤاد، قد حل ضيفًا الحلقة الرابعة ببرنامج «رامز نيفر إند»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وفي بداية الحلقة، قال الفنان محمد فؤاد، إنه خضع لعملية «تكميم المعدة» من وقت قريب، مما جعله يرفض أكل بعض الأطعمة المقدمة له.

وبعد المقلب، بدأ الفنان محمد فؤاد في ملامسة بطنه وظهرت عليه علامات التألم؛ ليكتشف إصابته بنزيف بسبب الجرح الناتج عن إجراء العملية.

                                           
ads
ads
ads