رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أحمد العوضى لـ فاطمة مصطفى: توقعت النجاح الكبير لمسلسل «ضرب نار»

الأربعاء 29/مارس/2023 - 10:47 م
الحياة اليوم
خالد عبد الحليم
طباعة

قال الفنان أحمد العوضى، إنَّه سعيد جدًا بردود الفعل بشأن مسلسل "ضرب نار" والذى يجسد دور جابر أبوشديد القادم من الصعيد إلى القاهرة هربًا من الثأر، مضيفًا أنه توقع النجاح الكبير للمسلسل.

وأضاف "العوضى" فى حديثه مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "الراديو بيضحك" المذاع على "الراديو 9090"، اليوم الأربعاء، أنَّ مسلسل "ضرب نار" كان مليئًا بالتحديات بعد تجسيده دور صعيدى للمرة الأولى خصوصًا أن جمهوره كان ينتظر تجربته مع ياسمين عبدالعزيز بعد مسلسل "اللى مالوش كبير".

وأشاد "العوضى"، بالكاتب الكبير ناصر عبدالرحمن مؤلف مسلسل "ضرب نار" الذى كان حريصًا على اختيار أسماء الشخصيات وحرصه على أن تكون قريبة من الواقع وتكون معبرة عنه.

وذكر أنه لأول مره يجسد دورًا صعيديًا وحرصت الجلوس مع عدد من الشخصيات فى صعيد مصر حتى أقتبس منه "اللكنة"، وواصلت مذاكرة الشخصية بكل تفاصيلها فدراما الصعيد مميزة بالنسبة للجمهور بالإضافة إلى أن مؤلف المسلسل صعيدى من الأساس وهو ما جعله على دراية كافية بالمنطقة التى تطرق إليها المسلسل وطبيعات الشخصيات.


وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" حول شخصية "الكوماندا جابر أبوشديد ــ أحمد العوضى"، القادم من الصعيد إلى القاهرة هاربًا من الثأر، ويواجه العديد من الصعاب، حيث تقدم الفنانة ياسمين عبدالعزيز شخصية «مهرة» وهي فتاة من حي شبرا، وتتسارع أحداث المسلسل وسط جو كبير من التشويق.

 

                                           
ads
ads
ads