رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس وادى دجلة: بطولة ودية سبب غياب الـ VAR عن الدورى

السبت 08/أبريل/2023 - 07:18 م
الحياة اليوم
خالد عبد الحليم
طباعة
أكد ماجد سامى، رئيس نادى وادى دجلة أن تقنية الفيديو تغيب عن إدارة مباريات الدورى الممتاز فى الوقت الحالى، بسبب انشغالها ببطولة ودية رمضانية.

وكتب سامى عبر صفحته على موقع فيسبوك: "مباريات الدورى الممتاز تقام بدون VAR لانشغاله فى بطولة رمضانية ودية بنادِ ينافس على الصعود للدورى الممتاز".

وأضاف: "مش بس كدة، لا ده بعض حكام الدورى الممتاز يعتذرون عن إدارة مباريات الدورى الممتاز حتى يديروا مباريات هذه الدورة، وكمان يتقاضون من إدارة هذا النادى مقابلاً ضعف ما يتقاضوه فى إدارة مباريات الدورى الممتاز".

وأكمل رئيس النادى المنافس بدورى الدرجة الثانية: "سينتهى شهر رمضان وسيعود هؤلاء الحكام لتحكيم مباريات الدورى الممتاز والدرجة الثانية التى من ضمنها مباريات للنادى الذى نظم هذه البطولة الودية".

وواصل: "الكابتن حازم إمام -عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة- (الذى أقدره) بيشتغل فى اتحاد الكورة عضو مجلس إدارة وله فى هذا النادى منصب ومصالح".


وأتم ماجد سامى قائلًا: "لست فى عداء مع الكابتن حازم أو نادى زد.. عدائى موجه لتضارب المصالح الفج الذى يضرب العدالة فى مقتل".

يُذكر أن نادى زد ينظم فى الفترة الحالية دورة ودية لفرق مواليد 2006، تضم أندية أستون فيلا الإنجليزى وفيتوريا جيماريش البرتغالى وباناثينايكوس اليونانى، بجانب النادى الأهلى.
                                           
ads
ads
ads