رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

كشف لغز مقتل سيدة بالقنطرة غرب الإسماعيلية

الخميس 25/مايو/2023 - 11:26 ص
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية في كشف لغز، جثة سيدة مصابة بجروح في الرأس و إصابات مختلفة بالجسد.

وعلى الفور وجه اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، بتشكيل فريق بحث مكون من المقدم أحمد الشناوي مأمور مركز القنطرة غرب ، والمقدم مروان الطحاوي رئيس وحدة مباحث مركز القنطرة غرب.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف هوية المجني عليها ، وتدعى" أ س" في العقد الثالث من عمرها وبالتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويدعى " ف ف ه " ، هو من قام بارتكاب الواقعة ولاذ بالفرار .

وكثفت الأجهزة الأمنية، تحرياتها لتحديد أماكن الجاني ، وتمكنت من ضبطه أقل من ٢٤ ساعه ، وبمواجهته اقر أنه شك بسلوكها فقتلها.

 تم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية.

وتعود احداث القضية إلى أن ، أهالي القنطرة غرب  كانوا قد عثروا على جثة لسيدة مجهولة الهوية ، أمس ،مصابة بجروح تهتكية بفروة الرأس وفى جميع أنحاء جسدها وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبوخليفة للطوارئ تحت تصرف الجهات المختصة .

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية إخطارا من مأمور مركز شرطة القنطرة غرب يفيد ورود إشارة من مستشفى ابوخليفة  للطوارئ بوصول جثة سيدة مجهولة في العقد الثالث إلى مستشفى ابوخليفة للطوارئ مصابة بجرح تهتكى بفروة الرأس بالإضافة إلى جروح بجميع أنحاء الجسم .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الى المستشفى وتبين أن المجني عليها ترتدي كامل ملابسها وبها عدة إصابات ورجح ضباط المباحث أن يكون وراء ارتكاب الجريمة شبهة جنائية.

 

 

                                           
ads
ads
ads