رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بعد إصابة 8 أشخاص.. النيابة تستعلم عن تراخيص لعبة المنطقة الترفيهة بمول الإسكندرية

السبت 27/مايو/2023 - 02:00 م
الحياة اليوم
طباعة

استعجلت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم السبت، تحريات المباحث حول حادث إصابة 8 أشخاص؛ إثر سقوط أحد الألعاب داخل منطقة الألعاب الترفيهية بمول تجاري شهير، وتم نقلهم إلى 4 مستشفات لإسعافهم، 3 منهم في حالة حرجة، فيما أجرت فتاة من المصابين عملية جراحية جراء الحادث؛ وجارِ ملاحظتها طبيًا.

وطلبت النيابة الاستعلام عن تراخيص اللعبة من حي شرق، ومدى اتباع تعليمات السلامة المهنية والأمن الصناعي، ومدها بأقوال شهود العيان، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة بمحل الحادث، وموافاتها بالتقرير الطبي للمصابين حال سماح حالتهم.

والمصابين هم 2 من عمال الملاهي، يدعيان "عبدالعليم.م"، و"عبدالرحمن.ع"، ويخضعان للعلاج بالمستشفى الرئيسي الجامعي، و"يمنى.ع"، مُعلمة، وتمكث بالمستشفى التابع لجامعة الإسكندرية، و"إسراء.أ"، و"أسماء.ع"، تم إلحاقهن بمستشفيات خاصة، فيما غادر 3 حالات مستشفى جمال حمادة، عقب إسعافهم، حيث كانت إصاباتهم محدودة.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول سقوط لعبة ترفيهية، بمنطقة ملاهي مول تجاري شهير في منطقة سموحة، وأسفر عن وقوع عدد من المصابين، استدعت حالاتهم نقلهم إلى المستشفيات.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ رفقة سيارات الإسعاف، وتم فرض سياج تأميني حول المكان، ومعاينة موقع اللعبة، وضبط شخصين وهما صاحبها "مُستأجر الموقع بالمنطقة الترفيهية داخل المول"، والشاب القائم على تشغيلها.

وتبين من الفحص أنه أثناء استقلال 3 أشخاص، للعبة "الدوارة" انفصل المقعد الخاص بها عن العامود الحامل له، ما أدى لسقوط 3 من مستقلوها على 3 آخرين، حيث أصيبوا بكسور وجروج وسحجات، فيما جرى إيقاف اللعبة عن العمل، حفاظًا على سلامة المواطنين.

وتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

 

                                           
ads
ads
ads