رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ملوي يهزم طامية ويجدد آماله بالبقاء

السبت 27/مايو/2023 - 03:53 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
شهدت الجولة 27 من مجموعة الصعيد مباراة قوية بين نادي ملوي وضيفه مركز شباب طامية في ادارة تحكيمية للكابتن احمد جابر درجة أولى حكم منطقة الإسكندرية.
وجاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين منذ البداية واضاع لاعبو الفريقين العديد من الهجمات الحقيقية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. 
وفي الشوط الثاني وبعد اجراء التبديلات الفنية من الجهازين الفنين وبعد محاولات عديدة من نادي ملوي نجح مدافع الفريق الهداف احمد علي من احراز هدف التقدم لملوي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء بعد عرضية حولها براسه داخل الشباك معلن عن هدف التقدم لملوي.
وبعد الهدف كسف لاعبي طامية هجماته وحصلوا على ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 81 قام بتسديدها اللاعب الغاني موسى كوناس وتصدي لها ببراعة حارس مرمى ملوي أمير نعمان رجل المباراة ونجمها الأول بعد تصديه للعديد من الأهداف المحققة للاعبي طامية وتنتهي المباراة بفوز ملوي بهدف نظيف وارتفع رصيده الي 21 نقطة خلف مركز شباب طامية الذي تجمد رصيده عند 22 نقطة قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري.
وعقب اللقاء نزل جمهور ملوي لملعب المباراة وقام بالرقص والاحتفال مع اللاعبين بعد تحقيق الفوز الغالي وترك المركز الأخير واقترب من البقاء بقوة في الممتاز ب وفي نفس السياق قام الاستاذ اشرف العطار والكابتن أسامة راتب بصرف مكافأة نقدية من جيبهم الخاص مبلغ 2000 جنيه مكافأة وتشجيع للاعبين سعيا لتحفيز اللاعبين والبقاء وسط كبار الممتاز ب الموسم القادم. 
وشهدت الجولة أيضا مباراة ديروط وتليفونات بني سويف التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2 وتعقدت منافسة فرق الهبوط من جديد وخسارة المدينة المنورة من الجونة بهدفين نظيفين.
ترتيب فرق الهبوط لمجموعة الصعيد 
الفيوم 22 نقطة 
طامية 22 نقطة
ملوي 21 نقطة 
تليفونات بني سويف 20 نقطة 
المدينة المنورة 19 نقطة 
وللعلم سوف يهبط فريق واحد من الخمس فرق المتبارية على الهبوط الي دوري القسم الثالث بالمسمي الجديد بعد تطبيق دوري المحترفين. 

ملوي يهزم طامية ويجدد آماله بالبقاء
ملوي يهزم طامية ويجدد آماله بالبقاء
ملوي يهزم طامية ويجدد آماله بالبقاء
ملوي يهزم طامية ويجدد آماله بالبقاء
                                           
ads
ads
ads