رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

صور| شرطة المرافق تُزيل إشغالات شوارع الإسكندرية

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 04:37 ص
الحياة اليوم
مها يوسف
طباعة
فى إطار مواجهة ظاهرة التعديات والاشغالات قامت شرطة المرافق بالتعاون مع حي المنتزة أول بحملة مكبرة للتصدى لظاهرة التعدى على الطريق العام واحتلال الارصفة وتم رفع العديد من الاشغالات التي تعيق الطريق العام وكذالك المارة، استعدادا لفصل الصيف وزيارة آلاف الزائرين للمحافظة يومياً.

وشنت شرطة المرافق بقيادة اللواء صلاح أبو الدهب مدير الإدارة، بالتحفظ علي المخالفات وتحرير المحاضر لردع المخالفين وعدم تكرار تلك المخالفات مرة أخري، وتم تيسير حركة المرور وحركة المارة.

وتمكنت الحملة، من ازالة ورفع 1136 حالة إشغال تعيق الطريق بعدة مناطق من أهمها شارع خالد بن الوليد، وشارع جمال عبد الناصر والعيسوي وشارع الصاغ محمد عبد السلام ومحمد نجيب وعدد من الميادين منها ميدان سينما المنتزة، كما تم التحفظ على عدد 3 توكتوك و موتوسيكل بخارى، وتقوم بالحملات الصباحية والمسائية.

كما وجه اللواء محمد سحلول، بتواجد كافة مسؤولي الحي في الشوارع والميادين لرفع كافة المخالفات في المهد وذلك لتخفيف المعناه عن المواطنين.

وتقوم شرطة المرافق بالتعاون مع كافة الأحياء في الإسكندرية بحملات يومية وذلك لتحقيق الانضباط في الشارع وفرض سطوة القانون ورفع كافة المخالفات في المهد وتحقيق الطمائنية لدي مواطني الإسكندرية وكذلك كافة ضيوف الإسكندرية وذلك وفقا لرؤية وتعليمات السيد مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي بتواجد كافة القيادات والمسؤلين في كافة الشوارع والميادين.

ورافق شرطة مرافق حي المنتزة النقيب إبراهيم عبد المطلب، والاستاذ أحمد إبراهيم سكرتير عام حي المنتزة، والاستاذ إسلام عبد الحميد مدير اشغال الطريق والاستاذ عادل أحمد، ووحدة التدخل السريع والعديد من قيادات حي المنتزة أول.

كما رافق الحملة الاستاذ أيمن عادل من المكتب الفني للمحافظ، وبتواجد الكول الأمني بقيادة النقيب أحمد صبري..
                                           
ads
ads
ads