رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

كولر: أتمنى العدالة التحكيمية في مواجهة الاهلي والوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 10/يونيو/2023 - 02:54 م
الحياة اليوم
طباعة

عبر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالمشاركة في نهائى بطولة إفريقيا متمنيا أن يكون اللقاء وسط أجواء تحكيم عادلة تكون ممتعة لكرة القدم.

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي أن اللاعبين تم تجهيزهم وهم سعداء باللعب وسط جماهير غفيرة، والجميع لديه روح معنوية عالية، مشيرًا إلى أن الفريق حقق الفوز في اللقاء الأول يملك الأفضلية وهدف الوداد لم يغير النتيجة وهي فوز الفريق بالمباراة الأولى .

وأضاف أن اللاعبين خاضوا مباريات أمام أعداد ضخمة من الجماهير في دول مختلفة ويملكون خبرات كبيرة ، والجماهير لن تشارك في المباراة لكي تمثل عبء عليهم  وانما تشجع وتساند و وجودها يمنح الفريق دفعة كبيرة.

وأشار كولر إلى أن أي فريق يعاني من الإصابات وأن الأخطاء جزء من كرة القدم وهو ما حدث لدى المنافس، وأن تجارب لاعبي الأهلي حاضرة وسبق لهم خوض مواجهات أصعب بكثير، وأن الفريق يملك خبرات لمواجهة أي موقف.

وقال كولر: إذا أمسك لاعب الكرة بيده بشكل متعمد ، خاصة اذا كان هناك  انفراد من لاعبان بشكل مباشر فذلك  يستحق طرد مباشر،  ومع ذلك لم يتدخل طاقم التحكيم ، ولم يتقدم الأهلى  بأي احتجاج رسمي على ذلك.

وأكمل: عقب المباراة الأولى تحدثت مع اللاعبين وتحدثنا عن اللقاء، وكل ما يمكن تأكيده أننا جاهزين وأن المنافس هو من لديه ضغوط لأننا حققنا الفوز في الذهاب.

وشدد كولر على أن الفريق قدم مباراة قوية في القاهرة وكانت له فرص عديدة وأكثر بكثير مما حصل عليه الوداد.

 

                                           
ads
ads
ads