رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جنازة علاء عبد الخالق.. إيهاب توفيق يرافقه وحسام حسني يلقي النظرة الأخيرة عليه

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 01:28 م
الحياة اليوم
طباعة

توافد نجوم الفن، خاصة من جيل مطربي التسعينيات على مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لحضور جنازة الفنان علاء عبد الخالق حيث أدى الفنانون صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر اليوم الثلاثاء.

ووصل جثمان علاء عبد الخالق منذ 30 دقيقة، وكان برفقته الفنان إيهاب توفيق.

وحضر حتى الآن، النجوم حميد الشاعري ومحمد محيي، وسامح الصريطي، وحسام حسني الذي قلم بإلقاء نظرة أخيرة على جثمان صديق عمره علاء عبد الخالق، ودخل بعدها في حالة بكاء.

وكان الدكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، كشف عن موعد ومكان جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق.

وقال، إن جنازة علاء عبد الخالق ستقام عقب صلاة الظهر اليوم الثلاثاء، من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، والدفن سيكون بمقابر العباسية بميدان الجيش.

وتلقى الوسط الفني فجر اليوم، الثلاثاء خبرا صادما، بعد الإعلان عن وفاة الفنان علاء عبد الخالق.

ورحل عن عالمنا علاء عبد الخالق عن عمر ناهز 59 عاما بعد صراع مع المرض، بعد أن قدم خلال مسيرته المميزة، العديد من الأغنيات والألبومات

وأعلنت خبر وفاة الفنان علاء عبد الخالق، نقابة المهن الموسيقية وذلك فجر اليوم.

وفي بيان رسمي، قالت نقابة المهن الموسيقية: «ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الفنان الخلوق علاء عبد الخالق».

وأضافت نقابة المهن الموسيقية: «يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلة علاء عبد الخالق وذويه بأصدق التعازي الحارة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان،.. إنا لله وإنا إليه رجعون».

                                           
ads
ads
ads