رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

أحمد الطاهرى: الشركة المتحدة وفرت كل الدعم لتغطية مهرجان العلمين الجديدة

الأحد 09/يوليه/2023 - 10:12 ص
الحياة اليوم
طباعة

قال الإعلامي أحمد الطاهري، إن مصر بلد الإبداع وهي أيقونة الشرق، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على إنجاز إقامة مدينة العلمين الجديدة وتنظيم المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط الذي يحمل اسمها، والذي من المقرر أن تبدأ فعاليته في الخميس المقبل، الموافق 13 يوليو 2023.

وأضاف "الطاهري"، عبر قناة "إكسترا نيوز" وضمن فقرات برنامج "هذا الصباح": "صباح الخير سيادة الرئيس.. وشكرا لهذا الحلم الذي أصبح حقيقة، ولولا هذا الجهد وهذا العمل الشاق عمرنا ما كنا هنشوف مصر بهذه الروعة وهذا الجمال".

وتابع: "العلمين الجديدة ستكون متاحة لكل المصريين، عيشوا الفرحة والبهجة، لأن الفرحة تليق بنا، وقنوات قطاع الأخبار بالشركة المتحدة ستتفاعل على نحو مباشر مع المشاهدين وستجدوننا حولكم في كل مكان، والفعاليات ستنظم في مناطق مختلفة بالعلمين الجديدة"، متابعا: "منذ عامين أو 3 أعوام سمعت حديثا عن أن العلمين الجديدة ستكون جنوب أوروبا الدافئ، والمهرجان سيستضيف نجوما من مختلف دول العالم العربي، وسيتم الإعلان الرسمي عن التفاصيل كافة".

وأوضح الإعلامى أحمد الطاهرى، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وفرت كل الدعم لتقديم هذه الرسالة: "قناة إكسترا لايف ستعيش معكم أجواء الحفلات في مهرجان العلمين الجديدة، وفي أي مكان بالعلمين الجديدة ستجد قناة إكسترا نيوز معك"، متابعا: "كل يوم في المهرجان سيكون لدينا صورة سنسميها صورة الفرحة، وهي صورة تخص أسرة موجودة على الممشى بعدسة المصور الصحفي الكبير طارق الجباس، وسيتم نشرها كل يوم على صفحة قناة إكسترا نيوز بعد استئذان الأسرة".

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر بالشرق الأوسط، حيث تبدأ أولى فعالياته خلال أيام قليلة ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان الذي من المنتظر أن يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولى.

 

 

                                           
ads