رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيتوريا يطلب تقارير فنية عن جيبوتى وإثيوبيا قبل مشوار المنتخب بتصفيات المونديال

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 09:30 ص
الحياة اليوم
طباعة

طلب البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى، من جهازه المعاون تجهيز تقرير فنى عن منتخبى جيبوتى وإثيوبيا، قبل مواجهة الفراعنة لهما فى شهر نوفمبر المقبل، فى الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كاس العالم.

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، منتخب مصر الأول لكرة القدم، فى المجموعة الأولى من التصفيات رفقة منتخبات بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي.

وسيقص منتخب مصر شريط مواجهاته فى تصفيات كأس العالم 2026، أمام جيبوتى فى الجولة الأولى، وأثيوبيا فى الجولة الثانية، خلال فترة التوقف الدولى من شهر نوفمبر المقبل، والتى يسعى من خلالها فيتوريا لتحقيق انطلاقة جيدة.

واستقر روى فيتوريا على إقامة معسكر المنتخب المقبل فى القاهرة، بعدما كانت الإسكندرية الأقرب لاحتضان المعسكر بسبب انشغال استاد القاهرة ببعض الإصلاحات، وقرر الجهاز الفنى للمنتخب على ملعب أخر بخلاف استاد القاهرة، على أن يحتضن مباراتى إثيوبيا الرسمية فى التصفيات، وتونس الودية.

ويسعى فيتوريا لإنهاء مرحلة التصفيات بشكل يليق بالمنتخب الوطنى، من خلال مباراة إثيوبيا الرسمية وتونس الودية، حتى يتفرغ بعدها للتركيز على تصفيات كأس العالم.

 

 

 

                                           
ads
ads
ads