رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

قبل السفر للبطولة العربية.. صرف مستحقات فريق كرة اليد بنادي الزمالك

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 06:16 م
الحياة اليوم
خالد عبد الحليم
طباعة
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف قيمة شهر من عقود لاعبي الفريق الأول لكرة اليد، قبل خوض منافسات البطولة العربية لكرة اليد.   

جاء ذلك عقب مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المتأخرة لدى النادي الأبيض، منذ أكثر من 3 شهور، في محاولة لتحفيز اللاعبين قبل انطلاق البطولة والتي يسعى الأبيض للتتويج بها.

ودخل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، أزمة جديدة قبل سفر البعثة إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية الـ 38 للأندية أبطال الدوري والكأس، خلال الفترة من 16 حتى 27 أغسطس الجاري، وذلك بسبب مستحقات المدير الفني السابق ماتيو جريالده.

وحاول مسئولو الزمالك إيجاد حل لأزمة مستحقات المدير الفني السابق بتسديد المستحقات علي دفعتين، حيث يتم وضع 40 ألف دولار في حساب الاتحاد الدولي لليد لصالح المدير الفني، علي أن يتم سداد باقي المبلغ قبل حلول شهر سبتمبر.

وتم عرض الأمر علي المدير الفني السابق للزمالك من خلال مسئولي الاتحاد الدولي واتصال رسمي من مسئول بالقلعة البيضاء، إلا أنه رفض الاقتراح وطلب الحصول علي مستحقاته المالية كاملة.

ويبذل مسئولو الزمالك جهودا كبيرا، من خلال الوصول إلي أحد المحبين لحل الأزمة، بالإضافة إلي توفير بدل سفر للاعبين بقيمة 10 آلاف دولار، لكن حتي كتابة هذه السطور لا تزال الأزمة قائمة والفريق مهددا بعدم السفر إلي السعودية.

ورغم الأزمة الحالية، فإن الفريق يواصل تدريباته انتظارا لحل الأزمة وتحديد موعد السفر، بخاصة أن الزمالك قادر على الفوز بالبطولة لتفوقه على جميع الفرق المشاركة سواء من خلال مواجهات سابقة أو المستوي الفني.

المجموعة الأولى: مضر السعودي - الكويت الكويتي - البنك الأهلي المصري -الجزيرة الإماراتي - الحشد العراقي.
المجموعة الثانية: الهدى السعودي - الزمالك - العربي الكويتي - وفاق عين توتة الجزائري - الشعلة اليمني.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads