رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

معسكر داخلي استثنائي لفرق ناشئين المقاولون العرب في فندق النادي

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 02:40 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
نظم قطاع ناشئين المقاولون العرب، معسكر داخلي استثنائي لفريق الناشئين مواليد 2007 استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، يُعقد هذا المعسكر في الفندق الداخلي بمقر النادي، ويبدأ من اليوم الاثنين، ويستمر حتي الخميس المقبل، يتمتع  المعسكر بجدول أعمال مكثف يشمل علي تدريبات فنية وبدنية مكثفة، بالإضافة إلى تمارين تكتيكية ومباريات ودية.

يتولى قيادة الفريق خلال هذا المعسكر مجموعة من المدربين والأطقم الفنية المتميزة. يقود الفريق المدير الفني الكابتن أحمد سعيد، ويعاونه المدرب هيثم حسين على تنفيذ البرنامج التدريبي وتحسين مهارات اللاعبين في المجال الفني، بينما يعمل مدرب حراس المرمى سيد جاد على تطوير قدرات حراس المرمى وتحسين أدائهم، بالإضافة إلى مخطط أحمال التدريب محمد صبري  يلعب دورًا مهمًا في ضبط برامج التدريب البدني للفريق من أجل تحسين لياقتهم البدنية وقوتهم، ويعمل أخصائي إصابات الملاعب عمرو البدرى على تقديم الرعاية اللازمة لللاعبين والتعامل مع أي إصابات تحدث خلال المعسكر، ويتم تنظيم الجوانب الإدارية للمعسكر بواسطة إداري الفريق علاء سعد، حيث يتولى ترتيبات الإقامة والجدول الزمني وغيرها من الترتيبات العامة.

يهدف المعسكر لخلق فرصة ممتازة للتعلم والتطور، وبناء روح الفريق وزيادة الترابط بينهم وتقييم إمكانيات اللاعبين في بيئة محفزة وتنافسية.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads