رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

غدا.. الجهاز التنفيذي للوطنية للانتخابات يعقد أول مؤتمر صحفي عن انتخابات الرئاسة

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 01:50 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، في بيان اليوم، عن عقد مؤتمر صحفي للمستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، غدا الأربعاء، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وأضافت الهيئة في بيان اليوم، أن ذلك يأتي في ضوء تكليف صادر بهذا الشأن من مجلس إدارة الهيئة، لإطلاع الرأي العام على ما أنجزته الهيئة من استعدادات في سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

وأضافت الهيئة أن الجهاز التنفيذي قد أعد تقريرا شاملا، يتضمن ما يفيد الانتهاء من جميع التكليفات والتوجيهات التي حددها مجلس إدارة الهيئة برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، في إطار الاستعداد لإجراء هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

وأشارت الهيئة إلى أن الجهاز التنفيذي قد أحال تقريره إلى مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، الذي عقد بدوره عدة اجتماعات للتأكد من الجاهزية الكاملة لإجراء العملية الانتخابية على النحو الذي يتفق مع أحكام الدستور والقوانين والأعراف الوطنية والدولية الراسخة في شأن الانتخابات.

ووجهت الهيئة الوطنية للانتخابات الدعوة إلى جميع مندوبي الصحف ووكالات الأنباء وممثلي وسائل الإعلام، المحلية والدولية المعتمدة، لحضور المؤتمر الصحفي المقرر ونقل أعماله، في إطار حرصها على التواصل المستمر مع الصحافة والإعلام.

                                           
ads
ads
ads