رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

باريس يتخطى دورتموند بثنائية مثيرة فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 12:14 ص
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا كبيرا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

انتهى الشوط الأول سلبيا، وسجل كيليان مبابي الهدف الأول للفريق الباريسي في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، قبل أن يضاعف أشرف حكيمي النتيجة بهدف رائع في الدقيقة 58.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمي: دوناروما/ الدفاع: ماركينيوس، سكرينيار، لوكاس هيرنانديز، حكيمي/ خط الوسط: أوجارتي، فيتينا، زايري إميري/ الهجوم: مبابي، كولو مواني، ديمبيلي.

فيما جاء تشكيل بوروسيا دورتموند كالتالي: حراسة المرمى: جريجوركوبيل/ الدفاع: وولف، ماتس هوملز، نيكو شلوتربيك، زولي/ الوسط: جوليان براندت، إمري كان، مارسيل سابيتزر/ خط الهجوم: دونيل مالين، ريرسون، كريم أديمي

وتعد المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هي مجموعة الموت في النسخة الحالية من البطولة، وتضم إلى جانب باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند فريقي ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي الذي انتهى لقائهما اليوم بالتعادل السلبي.

وبهذا الفوز يتربع باريس سان جيرمان على صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يبقى دورتموند في المركز الأخير بدون رصيد.

وخسر باريس سان جيرمان في آخر مباراة خاضها وكانت أمام نيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الدوري الفرنسي.

                                           
ads
ads
ads