رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إيروفلوت الروسية تبدأ تسيير رحلاتها المنتظمة بين سان بطرسبرج والغردقة وشرم الشيخ (خاص)

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 07:47 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

كشفت مصادر مطعلة بالشركة المصرية للمطارات، عن إستئناف شركة الطيران الروسية " إيروفلوت”، رحلاتها المنتظمة من سان بطرسبرج إلى الغردقة وشرم الشيخ، نهاية الشهر الجاري تزامنًا مع إنطلاق الفصل الشتوي، والذي من المتوقع أن يشهد زيادة هائلة في الأعداد التشغيلية للرحلات الدولية مختلفة الجنسيات.

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية خاصة لموقع «الحياة اليوم» ، أن شركة  " إيروفلوت”ستبدأ الرحلات المباشرة من مطار بولكوفو إلى الغردقة في 29 أكتوبر الجاري، وإلى شرم الشيخ في 1 نوفمبر المقبل.

وأشارت المصادر، إلى  أنه سيتم تسيير رحلات جوية إلى منتجعات البحر الأحمر مرتين في الأسبوع على متن طائرات إيرباص A330 ذات الجسم العريض، حيث يمكن العثور على جدول الرحلات الحالي على موقع شركة الطيران.

 

وبدأت شركة إيروفلوت تسيير رحلاتها الخاصة من العاصمة الشمالية إلى الغردقة وشرم الشيخ نهاية عام 2021.

وأضحت المصادر، أن وزارة الطيران المدني بقيادة الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني، واللواء طيار أ/ح منتصر مناع ميهوب نائب الوزير، قد أعلنت حالة الإستعدادات لإستقبال الحركة الجوية الدولية مختلفة الجنسيات، الوافدة إلى شبكة المطارات المصرية تزامنًا مع بدء الفصل الشتوي، حيث تأهبت كافة المطارات لإستقبال الحركة الجوية والركابية المتزايدة خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتعد هذه الوجهات السياحية في مصر مطلوبة تقليديا بين المسافرين، بما في ذلك في فترة الخريف والشتاء.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads