رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

العربية للطيران تسير أولى رحلاتها الدولية بين سفنكس والشارقة

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 05:40 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

تستعد الشركة العربية للطيران تسيير رحلات جوية دولية مباشرة بين مطارى الشارقة وسفنكس الدوليين إبتداءًا من يوم 6 ديسمبر 2023، وذلك تزامنًا مع بداية الفصل الشتوي، وفي إطار حرص وزارة الطيران المدني على زيادة تنشيط الحركة السياحية الدولية الوافدةمن مختلف المدن والعواصم العربية والأسيوية والعالمية، في ظل التجيهزات الضخمة والإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها شبكة المطارات المصرية خلال الأونة الأخيرة.

ومن المقرر أن تُسير الشركة العربية للطيران  5 رحلات أسبوعية عبر أحدث طائراتها من طراز إيرباص A320 وA321، والتي تعد من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعاً في العالم، حيث تعكس هذه الخطوة التزام الشركة العربية للطيران الدائم بتزويد عملاءها برحلات جديدة مناسبة وتوفير تجربة سفر جوي مميزة.

الجدير بالذكر، أن مطار سفنكس الدولي الوجهة الرابعة للعربية للطيران في جمهورية مصر العربية، إنطلاقًا من الشارقة، بعد مطارات القاهرة ، ومطار برج العرب ، ومطار سوهاج.

وتحظى الشركة العربية مصر للطيران بشبكة المطارات المصرية ومنظومة الطيران المدني المري خلال الونة الأخيرة، بثقة كبيرة لدى عملاءها والجهات المختصة بقطاع الطيران المدني، حيث تلتزم الشركة بمختلف المطارات العاملة بها داخل جمهورية مصر العربية بمواعيد رحلاتها الجوية الدولية المختلفة، فضلًا عن إجتيازها جميع التفيشات الدورية الدولية خلال الفترة الحالية.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads