رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بعد انتهاءها..التحالف الوطني: أبناء بورسعيد سطروا ملحمة تاريخية في انتخابات رئاسة الجمهورية

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 09:00 ص
الحياة اليوم
جمال نوفل
طباعة
وجه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـ محافظة بورسعيد الشكر لـ الآلاف من أبناء محافظة بورسعيد، والذين خرجوا باعداد غفيرة إلي لجان انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 بـ محافظة بورسعيد.
أبناء بورسعيد سطورا ملحمة تاريخية في انتخابات رئاسة الجمهورية
وأعلنت غرفة عمليات التحالف الوطني في بيان رسمي قبل قليل، أنها رصدت تواجدًا كبيرًا منذ الساعات الأولي من اليوم الأول وعلي مدار الثلاث أيام وحتي إغلاق اللجان، وأوضحت الغرفة أن هناك لجان تم مد التصويت بها لمدة ساعتين نتيجة تواجد ناخبين بكثافة أمامها.
وعلق المهندس علي جبر عضو حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومنسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـ محافظة بورسعيد علي مشهد الإنتخابات بأن أبناء المدينة الباسلة قد سطروا ملحمة وطنية كبيرة خلال فترة انتخابات رئاسة الجمهورية، وقدم الشكر لكل مواطن قدم وقته وجهده من أجل أن يدلي بصوته، ويؤدي واجبه الوطني.

وأشار منسق التحالف أن هناك مئات من الشباب كانوا متواجدون بالشوارع خلال الإنتخابات أمام اللجان الفرعية والمقرات وكانت غرفة العمليات تراقب العملية بدقة، ولم ترصد أي تجاوزات خارج أو داخل اللجان، والتزم الجميع بقرارات اللجنة العليا للانتخابات، وكذلك لم ترصد الغرفة تعرض أي مواطن للخطر أو حدوث أي إصابات أو وفيات.

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

وأوضحت الغرفة أن مراقبة شباب التحالف لأعمال فرز الأصوات أكدت أن هناك شفافية كبيرة في الفرز، وأن الأعمال تجري بشكل واضح يضمن نتيجة حقيقية لإرادة الشعب المصري، وكان هناك حرص علي حق كل مرشح فيما حصل عليه من أصوات.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads