الآن
وزيرة التعاون الدولي تناقش في فعاليات رفيعة المستوى أهمية الاستثمار في رأس المال البشري لقيادة جهود التنمية والتحول إلى الطاقة المتجددة ياسمين فؤاد: رفع كفاءة المحطة الوسيطة بمدينة نويبع لاستقبال 15 طن يومى تنظيم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالأساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية بقيمة 30 مليون جنيه.. جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر مرتضى منصور يواجه الحبس 6 أشهر بتهمة سب وقذف موظفة وزير الري يتابع موقف مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بالساحل الشمالي ودلتا نهر النيل وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى الشباب الدولي للإبداع والابتكار في الذكاء الاصطناعي في نسخته الثانية سامح شكري يبحث مع وزير خارجية سريلانكا مواصلة تعزيز التعاون الثنائي حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفدرالية الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية نظيفة في شباك دريمز الغاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

«أبو العينين» يقود مسيرة احتفالية حاشدة بمناسبة فوز السيسي رئيسًا لمصر

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 04:22 م
الحياة اليوم
رجي مصطفي
طباعة

قاد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، مسيرة احتفالية حاشدة نظمتها مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري والثقافي والاجتماعي، بمناسبة فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، بأغلبية مطلقة بعد حصوله على نسبة 89.6% من أصوات الناخبين.

شارك في المسيرة السيدة سمية أبو العينين، مدير مؤسسة أبو العينين، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، ومحسن حسن، مدير عام مجموعة كليوباترا جروب، بالإضافة إلى الآلاف من أبناء محافظة الجيزة الذي خرجوا عبروا عن سعادتهم البالغة وفرحتهم باكتساح الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية.

وأخذت المسيرة تجوب أنحاء محافظة الجيزة، حيث قام المشاركون برفع علم مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالًا بالعرس الديمقراطي الذي تشكل باختيار الشعب للرئيس السيسي رئيسًا لفترة رئاسية جديدة.

من جانبه، قدم النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، معربًا عن مواصلة دعمه نبذل لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وأعرب النائب محمد أبو العينين، عن فخره بالمشهد الذي رسمه المصريون في الانتخابات الرئاسية، التي شهدت أكبر مشاركة في تاريخه جيمع الانتخابات الرئاسية التعددية التي شهدتها مصر، بعدما سجلت نسبة مشاركة الناخبين 66.8%. 

                                           
ads