رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الشرشابي" يترأس الإجتماع الدوري الثالث لمناقشة سير أعمال هيئة تجميل القاهرة وخططها المستقبلة

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 04:00 م
الحياة اليوم
شريف حربي
طباعة

ترأس اللواء، إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، الاجتماع الدوري الثالث لعام 2023 لمجلس إدارة الهيئة بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وناقش الشرشابي خلال الاجتماع سير الأعمال المتعلقة بتوجهات الهيئة وخططها المستقبلية، حيث تم عرض من رئيس الهيئة لأعضاء المجلس تقريرا استعرض فيه أهم التطورات والتغيرات التي جرت منذ عقد الاجتماع الأخير للمجلس تضمن نشاطات الهيئة وخططها المستقبلية، وتضمن التقرير الذي عرض على المجلس أبرز وأحدث أعمال الهيئة خلال الفترة الأخيرة. واستعرض المجلس الحساب الختامي ٢٠٢٢،٢٠٢٣.

واستعراض الموازنة المعتمد للهيئة لعام٢٠٢٣ ،٢٠٢٤م وربط الموازنة بتنفيذ خطة العمل المعتمدة لبرنامج وأنشطة الهيئة بالمركزيات الخمسه من النظافه والتجميل والإنارة والشؤون الفنيه والمالية والإدارية لهذا العام.

كما ناقش المجلس الإجراءات المتبعة في رفع التراكمات والمخلفات والرتش الموجوده بكافه ارجاء القاهره وخاصه بالمنطقه الجنوبيه والشرقيه حيث تمثل أهم التحديات التي تواجه الهيئه العامه لنظافه وتجميل واناره القاهرة.

وبحث أعضاء مجلس الإدارة برئاسة اللواء إيهاب الشرشابي رئيس المجلس عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع التي من شأنها توفير أرقى برامج تعظيم الإيرادات العامة للهيئه والتي تساعد في تنمية الأعمال المكلفه بها الهيئة.

 

                                           
ads
ads
ads