رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

عروض حصرية على أجهزة هواوي بمناسبة أعياد الميلاد

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 06:30 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
مع اقتراب موسم أعياد الميلاد ونهاية العام، يبحث العديد من الأشخاص عن اقتناء هدايا لأحبائهم تعبيرًا عن المحبة والامتنان لهم في تلك الأوقات مع بداية العام الجديد وغالبًا ما يكون من الصعب العثور على هدية تجمع بين العملية والأناقة، ولهذا السبب تقوم هواوي بإعداد دليل الهدايا الذي يجمع بين الأناقة والتصميم والاعتمادية مع التركيز على أحدث الاتجاهات في التكنولوجيا وأسلوب الحياة.
ومع تقدم التكنولوجيا في مختلف جوانب الحياة اليومية،  دخلت التكنولوجيا عالم الموضة في السنوات الأخيرة، حيث نرى الآن المزيد من المنتجات التكنولوجية التي تعتمد تصميمات أكثر أناقة، مما يخلق تقاطعًا جديدًا يُعرف بـ "تكنولوجيا الموضة" والذي يجذب اهتمام المستخدمين بشكل متزايد. وتأتي هذه الأجهزة بمزايا لا تقتصر على المظهر الجذاب، بل تساهم أيضًا في تحسين نوعية الحياة من خلال مميزات متعددة تشمل الرياضة والصحة والإنتاجية - كل ذلك دون المساس بالأناقة.

إن عيش حياة عصرية لم يعد مقتصرًا فقط على الملابس والأحذية التي ترتديها، بل أيضًا على الصحة واللياقة التي تطمح إليها من اتباع نظام غذائي مدروس إلى تمارينك الرياضية وهو ما تساعدك في تحقيقه قائمة اجهزة هواوي لأعياد الميلاد والتي تمكنك من تحقيق كافة أهدافك في الصحة واللياقة من خلال قوة التكنولوجيا الجديدة من هواوي. 

وعلى رأس دليل الهدايا، تعتبر ساعة HUAWEI WATCH GT 4 وتصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUM DESIGN رمزاً لجمال الساعات التقليدية، لكنهما في الواقع ساعات ذكية تحتوي على ميزات متقدمة لمراقبة الصحة واللياقة البدنية. بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الشعور بالراحة والنظرة الجديدة من الداخل.  تعزز مميزات ساعة HUAWEI WATCH GT 4 التوازن الشامل بين الصحة البدنية والعقلية، مع تقنية مراقبة النبض TruSeenTM 5.5+ المحسّنة والأكثر دقة، بالإضافة إلى ميزات إدارة النوم والتوتر. كما تضيف متتبع السعرات الحرارية Stay Fit الجديد للمستخدمين الذين يحتاجون إلى طريقة أكثر دقة لتتبع حرق سعراته الحرارية، سواء لبناء العضلات، أو فقدان الدهون، أو الحفاظ على وزن الجسم. ويمكنك الحصول على التصميميات الجديدة باللون الفضي والذهبي لساعة HUAWEI WATCH GT 4 والاستمتاع بالهدية المتاحة الآن عند شرائها وهي سماعة HUAWEI FreeBuds 5i.

كما يمكن أيضًا الحصول على أول ساعة ذكية وسماعة اذن متطورة 2 في 1 مع هدية سماعة HUAWEI FreeBbuds 5i، حيث تم تصميمها بشكل أنيق لتكون ثورة في مجال التكنولوجيا بمواصفات أكثر من كافية لتلبي جميع احتياجات المستخدمين بشكل كامل، منها تقنية إلغاء الضوضاء النشطة مدعمة بالذكاء الاصطناعي وصوت عالي الجودة لتجربة استماع موسيقى مميزة. كما تأتي بتقنية إدارة الصحة التي تتيح لك متابعة صحتك طوال اليوم، بالإضافة إلى توافقها مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى.

ويضم دليل الهدايا لأعياد الميلاد هاتف HUAWEI nova Y91 الذي يمكنك اقتناءه الآن مع هدية حصرية سماعة HUAWEI FreeBuds 5i، حيث يتمتع الهاتف ببطارية فائقة 7000 مللي أمبير وشاشة عرض كاملة بمقاس 6.95 بوصة وسعة تخزين كبيرة تصل إلى 256 جيجابايت وتصميم فائق النحافة والأناقة. 

وقامت هواوي أيضًا بإضافة الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T8  لقائمة عروضها الحصرية بمناسة أعياد الميلاد، حيث يمكن الحصول على هدية سماعة HUAWEI Sport Bluetooth Headphone Lite عند اقتنائك لهذا الجهاز والذي يُعد طفرة فى التصميم والإنتاجية للأجهزة اللوحية، من خلال شاشة عرض مقاس 8 بوصة وبطارية تبلغ 5100 مللى أمبير وبوزن يصل إلى 310 جرام فقط.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads