الآن
نيابة عن الرئيس السيسي.. وزيرة التعاون الدولي تصل كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول أفريقيا بالمنتدى الاقتصادي العالمي في السعودية.. رئيس الوزراء يشارك في جلسة حوارية بشأن الوضع في قطاع غزة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان تجار بورسعيد يخفضون أسعار الأسماك بنسب تصل لـ 50% وزيرة التعاون الدولي تناقش في فعاليات رفيعة المستوى أهمية الاستثمار في رأس المال البشري لقيادة جهود التنمية والتحول إلى الطاقة المتجددة ياسمين فؤاد: رفع كفاءة المحطة الوسيطة بمدينة نويبع لاستقبال 15 طن يومى تنظيم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالأساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية بقيمة 30 مليون جنيه.. جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر مرتضى منصور يواجه الحبس 6 أشهر بتهمة سب وقذف موظفة وزير الري يتابع موقف مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بالساحل الشمالي ودلتا نهر النيل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

سقوط فتاتين من أعلى الطابق التاسع في سوهاج

الإثنين 01/يناير/2024 - 08:46 م
الحياة اليوم
ريم محمد
طباعة
انتهت حياة فتاتين شقيقتين، إحداهما ثلاثينية والأخرى عشرينية؛ إثر سقوطهما من أعلى الطابق التاسع، بأحد العقارات السكنية بمنطقة عمارات الأوقاف بمدينة حي الكوثر دائرة قسم شرطة الكوثر بسوهاج، في ظروف غامضة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الكوثر، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط شقيقتين من أعلى الطابق التاسع بأحد العقارات السكنية، دائرة القسم.

وبالإنتقال والفحص تبين انتهاء حياة كلًا من:" المدعوة مي ح- 34 عاما، وشقيقتها هدير ح- 22 عاما"؛ إثر سقوطهما من أعلى الطابق التاسع بأحد العقارات السكنية دائرة القسم، وهو العقار الذي يُقيمان فيه بمنطقة عمارات الأوقاف.

وعلى الفور تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي؛ لعرضهما على الطبيب الشرعي وبيان سبب الوفاة لكلاهما، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بسرعة التحري حول الواقعة والوقوف على ملابساتها.
                                           
ads