رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

صوت عالي الدقة وجودة فائقة مع تقنيات ترميز متطورة مع HUAWEI FreeBuds Pro*

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 01:50 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
ستعلن هواوي قريبا عن توفر أحدث سماعات أذن لاسلكية رائدة، HUAWEI FreeBuds Pro 3 التي تجمع بين جماليات التصميم العصرية والصوت الرائد. فهي تعيد تعريف دقة الصوت، وتدفع معايير الصناعة إلى آفاق جديدة، إلى جانب ذلك، توفر FreeBuds Pro 3 تجربة مكالمات فائقة مع Pure Voice 2.0، وعزل الضوضاء باستخدام Intelligent ANC 3.0  وTriple Adaptive EQ، بالإضافة إلى تجربة اتصال ذكية لاستماعٍ سلس.

يتم تشغيل HUAWEI FreeBuds Pro 3 بواسطة محركات مزدوجة فائقة السمع توفر تجربة صوتية ممتازة ودقيقة بأقصى زمن وصول. يمكن أن يرتفع الصوت إلى 48 كيلو هرتز وينخفض حتى 14 هرتز دون أن يفوتك أي إيقاع. علاوة على ذلك، تدعم HUAWEI FreeBuds Pro 3 الترميز L2HC 2.0 و  LDAC™️، وهو معتمد من قبل كل من HWA و Hi-Res Audio Wireless. تضمن هذه الشهادة المزدوجة أن توفر سماعات الأذن صوتًا عالي الدقة يجلب تفاصيل صوتية وجودة غنيّة.

تتميز HUAWEI FreeBuds Pro 3 أيضًا بخوارزمية Triple Adaptive EQ التي تضمن أن الموسيقى المفضلة للمستخدمين تُسمع دائمًا بالطريقة التي يحبونها، وتقدم تجربة استماع مخصصة استثنائية في أي مكان وفي أي وقت.


تقدم هواوي صوتًا واضحًا للغاية وراحة تكيفية مع سماعات HUAWEI FreeClip الجديدة التي ستتوفر خلال الربع الأول من 2024 و هي تتميز بتصميم مقوّس C-Bridge مبتكر، وتصميم الأذن المفتوحة، وعمر بطارية طويل للغاية، تتيح لك FreeClip سماع البيئة المحيطة بك أثناء الاستمتاع بالصوت دون إزعاج. يتميز عامل شكل الأذن المفتوحة FreeClip عن سماعات الأذن التقليدية، بإنها توفر صوتًا غامرًا مع السماح بدخول الضوضاء المحيطة. وهذا يسمح للمستمعين بالبقاء على دراية بمحيطهم في الداخل و الخارج. 

لا تشبه سماعات HUAWEI FreeClip أي سماعات أذن أخرى رأيتها أو ارتديتها من قبل. تتميز بالتصميم المقوّس C-Bridge المبتكر الذي يربط الكرة الصوتية والقرص المريح على شكل حبة الفاصوليا.
 يتكيف التصميم المقوّس C-Bridge مع أشكال وأحجام الأذن المختلفة.
 كما أنه يوزع الوزن بالتساوي على الأذنين، مما يجعلها مريحة وثابتة للارتداء طوال اليوم. خضع التصميم لاختبارات مكثفة على أكثر من 10,000 أذن بشرية لتحسين التصميم المريح لسماعة الرأس على مستوى الميكرومتر. يعمل التصميم المقوّس C-Bridge أيضًا كحلق أنيق يمنح سماعات الأذن مظهرًا عصريًا.

تدعم كل سماعة أذن 8 ساعات من تشغيل الموسيقى، ومع علبة الشحن، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 36 ساعة. وهذا يكفي لرحلة برية طويلة أو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. مع ما يصل إلى 36 ساعة من التشغيل لكل شحنة، تحافظ HUAWEI FreeClip على تدفق الموسيقى والإذاعة والمكالمات أينما تواجدت خلال يومك. وتتصل سماعات الأذن في الوقت نفسه بجهازي بلوتوث للتبديل السلس بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads