رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تشيلسي يتأخر 1-0 ضد ميدلزبره فى شوط مثير بنصف نهائى كأس الرابطة

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 10:57 م
الحياة اليوم
مكي محمد
طباعة

تأخر فريق تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 1-0 خلال أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره ميدلزبره، والتي تجمعهما على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024.

جاء الهدف الوحيد عبر اللاعب هايدن هاكني في الدقيقة 37 ليمنح التقدم لفريقه خلال احداث الشوط الأول.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي: حراسة المرمى: بيتروفيتش/ الدفاع: جوتسو، ديساسي، تياجو سيلفا، تشيلويل/ الوسط: كايسيدو، كالاجير، إنزو فيرنانديز/ الهجوم: مادويكي، ستيرلينج،  بالمر.

وتأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية.

فيما حجز فريق ميدلزبره مقعده فى نصف نهائي كأس كاراباو على حساب نظيره بورت فايل المنافس في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويخوض البلوز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل مؤخرا إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بفوزه على نظيره بريستون، بنتيجة 4-0، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وواصل تشيلسي انتصاراته، بعدما نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على حساب كريستال بالاس ولوتون تاون.

 

 

 

 

 

                                           
ads
ads
ads