رئيس مجلس الإدارة
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير
نهلة بري

وكيل أوقاف كفرالشيخ يهنىء الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

الخميس 30/يوليه/2020 - 02:51 م
الشيخ سعد الفقي
الشيخ سعد الفقي
طه الملا
طباعة

بعث الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة كفرالشيخ، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري كله والأمتين العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء بعيد الأضحى المبارك.

وسأل وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ الله (عز وجل) أن يوفق الرئيس لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يعينه ويسدد خطاه، وأن يجعل هذا العيد عيد يمن وبركة وأمن وأمان على مصرنا العزيزة وعلى البشرية جمعاء، داعيًا الله (عز وجل) أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد، عن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين.

كما أرسل الفقى، برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ.

كما تقدم الشيخ سعد الفقي، بخالص التهنئة للجميع العاملين بأوقاف كفرالشيخ، وأهالي المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مناشدا إياهم بضرورة الالتزام بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالمحافظة، وحفاظًا على صحتهم وسلامتهم.