رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads
ads

بالفيديو شاهد ملخص مباراة ليفانتي ضد الريال في الدوري الإسباني

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 08:46 م
مباراة ليفانتي وريال
مباراة ليفانتي وريال مدريد
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

حقق الفريق الملكي فوزا مثيرا في مباراة ليفانتي ضد الريال، والتي أقيمت في الرابعة عصر اليوم الأحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، بنتيجة 2-0.

"ميدان الرياضة" يعرض لكم ملخص مباراة ليفانتي ضد الريال

أذيعت مباراة ليفانتي ضد الريال التي انطلقت الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة "بي إن سبورتس 3"، للمعلق الرياضي رؤوف خليف.

تشكيل الفريق الملكي في مباراة ليفانتي ضد الريال:

تيبو كورتوا، ناتشو فيرنانديز، رفائيل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي، فيدريكو فالفيردي، كارلوس كاسيميرو، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، كريم بنزيمة، فينيسيوس جونيور.

البدلاء:

دييجو ألتوبي، أندري لونين، فيكتور شيست، مارسيلو، فاسكيز، إيسكو، يوفيتش، رودريجو، أوديجارد.

تشكيلة ليفانتي في مباراة ليفانتي ضد الريال:

إيتور فيرنانديز، خورخي مرامون، روبن فيزو، سيرجيو بوستيجو، كارلوس كليرك، خوسيه كامبانيا، نيكولا فوكيفيتش، ميكائيل مالسا، إينيس بردهي، روجر مارتي، خوسيه موراليس.

ملخص مباراة ليفانتي ضد الريال:

بدأ الريال المباراة بداية قوية، حيث أحرز اللاعب البرازيلي المتألق فينيسيوس جونيور الهدف الأول في مباراة ليفانتي ضد الريال في الدقيقة 16، وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، دون وجود أي فرص خطيرة بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر ريال مدريد على المباراة، وكاد أن يحرز أكثر من هدف، لولا أن جونيور لم يتعامل مع الفرص الذهبية بالشكل اللائق له كمحترف، وأهدر هدفين مؤكدين، بعدهما سيطر ليفانتي على أحداث المباراة، وهدد مرمى الريال أكثر من مرة،  وأنقذ الفريق الملكي حارسه المتألق تيبو كورتوا شباك الفريق من عديد من الأهداف، ويستحق أن يكون نجم المباراة بلا منازع.

وظل الشوط الثاني بين مد وجزر، حتى حسم اللاعب الرائع كريم بنزيمة المباراة بهدفه الأول في مباراة ليفانتي ضد الريال والثاني للريال في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعده تنطلف صافرة نهاية المباراة.

موقف الدوري بعد مباراة ليفانتي ضد الريال:

بهذا الفوز تصدر الريال ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، ويفصل بينه وبين الثاني ريال بيتيس نقطة واحدة، ولكن تتبقى للملكي مباراة مؤجلة.

اقرأ المزيد:


بالفيديو شاهد أهداف مباراة ليفانتي وريال مدريد


لمشاهدة ملخص مباراة ليفانتي ضد الريال على هذا الرابط:

https://www.youtube.com/watch?v=AazwMXErbng

                                           
ads