رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

طالبة راحت تذاكر مع زميلها رجعت حامل

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 05:19 م
الحياة اليوم
رامي بركات
طباعة

كشفت تحريات المباحث في واقعة علاقة طالبة الثانوي التجاري القاصر وزميلها داخل منزل الأخير في المقطم، عن أن العلاقة حدثت بالتراضي أي بموافقة الطالبه دون إجبارها، وأسفر ذلك عن حملها.

وذكرت التحريات، أن الطالبه قضت أشهر الحمل في منزل أسرتها، ووقت وجودها داخل مستشفى للولادة نشبت مشاجرة بين الأسرتين على تحمل نفقة الولادة، وألقت الشرطة القبض عليهم بعد ورود بلاغ من المستشفى.

وأوضح الطالب فهد 17 سنة، في تحقيقات النيابة، أن علاقته مع زميلته كانت في منزله، وأنه يعترف بنجله من الفتاة، وأن علاقتهما تكررت عدة مرات وأنه عاشر زميلته معاشرة الأزواج، وأن الأمور كانت تسير بشكل طبيعي وأنه كان ينتظر حتى انتهاء دراسته والبحث عن عمل ومن ثم تحمل نفقة زوجته ونجله لكن الأمور تطورت خلال الولادة وحدثت مشاجرة بين الأسرتين.

من جهتها قالت رانيا 16 سنة طالبة -في تحقيقات النيابة-، إنها كانت تربطها علاقة عاطفية بزميلها وأنها كانت تذهب إليه في منزل أسرته للمذاكرة معًا، وتطورت العلاقة بينهما إلى حدوث علاقة جنسية تامة بينهما بالتراضي، وأنها فقدت عذريتها في اللقاء الحميمي الأول، وأن تلك العلاقة تكررت عدة مرات داخل منزل زميلها وبعدها تهرب منها زميلها لمدة 3 أشهر حتى فوجئت بأنها حامل، فأخبرت والدتها وبعدها اتفقت الأسرتين على تسوية الأمر بالزواج العرفي.