رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رانيا يوسف تتصدر الترند مرة أخرى لهذا السبب

الخميس 20/يناير/2022 - 09:32 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
تصدرت الفنانة رانيا يوسف "تريند" منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، على رأسها "تويتر".


وعادت رانيا يوسف لصدارة الترند من جديد، بسبب تصريحاتها التى وصفها البعض بأنها "جريئة" و"مثيرة للجدل" عن حياتها الشخصية والمهنية، مع الإعلامية إنجى أنور.

وقالت رانيا يوسف خلال اللقاء الإعلامى: "برجع يوميا لمنزلى ما بين 4 أو 5 الفجر من الشغل، وأحيانا أعمل لمدة 3 أيام دون الرجوع للمنزل"، مضيفة أنها تتمنى أن تجد رجلا يتقبل فكرة عودتها إلى المنزل فجرا.

 
وتحدثت عن رأيها فى الزواج، قائلة: "مفهوم الجواز فى المجتمعات العربية مش صح، بيتجوزوا عشان الخلفة أو لإن معندهمش حرية يبقوا فى علاقات مفتوحة".

وأضافت: "الجواز مالوش لازمة بالنسبالى دلوقتى"، فى إشارة منها أنها لا تفكر حاليا فى الارتباط.

وعن علاقتها ببناتها، أوضحت رانيا يوسف أنها أم "ليبرالية"، متابعة: "أنا متفاهمة جدا مع بناتى، ربتهم على الحرية طالما لا تضر الطرف الآخر، وليست خارج حدود أخلاقنا، وهما يلبسوا اللى هما عايزينه، فى حدود المكان وفى حدود المناسبة".

وتابعت: "الأولاد اليوم فى يدهم جهاز خطير، ولو أنا مش عارفة عنهم كل حاجة وكسرت حاجز أن أكون صديقة ليهم ويحكولى كل شيء هخسرهم، وأنا مش عايزة أخسر بناتى، مش عايزاهم يروحوا منى بالعكس عايزاهم فى حضنى".

واستكملت حديثها: "كل واحدة من بناتى حرة فى نفسها، وليس معنى أنى أنجبتهما أنى أملكهما.. ماليش دخل، ربتهم كويس وعلمتهم كويس، حطيت أساسيات وفكر معين والبنت تطور نفسها، وتعمل حياتها بدماغها وشخصيتها ماليش حكم عليها".

وأردفت: "بنتى طلبت منى أن ترتدى فستان أزمة البطانة.. قالتلى من حقى ألبس اللى أنا عايزاه وهيبقى حلو عليا، ووافقت وقلت لها حقك".

وعن حياتها الفنية، أشارت الفنانة رانيا يوسف إلى أنها لا تمانع من تقديم أدوار جريئة، موضحة: "أنا بالفعل عملت أدوار جريئة، ومعنديش خطوط حمراء فى السينما، وممكن أعمل مشاهد فيها قبلات أو ألبس مايوه بكينى، لو يستدعى المشهد ذلك، وممكن أعمل أكتر من كده، موافقتى على العمل يعنى موافقتى على كل المشاهد، ممكن نقف فى تفاصيل معينة أتناقش مع المخرج أن المشهد ده يتعمل ازاى؟، هل مهم يتعمل ولا لا".



وتابعت رانيا يوسف: "مش لازم كل السيناريو يتعمل بحذافيره لأنه مش قرآن، بقعد مع المخرج ونتناقش، يا إما أقنعه أو يقنعنى، وفى مشاهد ممكن نخففها أو نعملها زى ما هى، أو تتشال خالص، المهم نصل لأحسن الحلول".
                                           
ads
ads