رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حظوظ المغرب في الفوز علي البرتغال

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 09:22 م
الحياة اليوم
السيد نوح
طباعة
حقق منتخب المغرب، مفاجأة كبرى بإقصاء إسبانيا والتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

ونجح منتخب المغرب في الفوز على إسبانيا بدور الـ16 بركلات الترجيح (3-1) بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، ليصل أسود الأطلس إلى ربع النهائي رفقة منتخبات الأرجنتين والبرازيل والبرتغال وهولندا وإنجلترا.

قال وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، إنه منتخب بلاده يسعى لتحقيق المفاجأة ضد البرتغال غدا ضمن ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وأشار وليد الركراكي في المؤتمر الصحفي: منتخب المغرب من جديد سيواجه واحد من أفضل المنتخبات في العالم بلاعبين يلعبون في أفضل الفرق، ومن ضمنهم الأفضل في التاريخ وهو كريستيانو رونالدو ولكننا نأمل في تحقيق المفاجأة غدا والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022.

لم يستبعد المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، فكرة فوزمنتخب المغرب ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، قبيل مواجهة المغاربة ضد البرتغال في دور الثمانية من المونديال.

سكالوني تحدث عن المرشحين للفوز بلقب المونديال، الذي يقام لأول مرة في الوطن العربي، بعد وصوله لمحطة دور الثمانية، ومنافسة المغرب من أجل الوصول للمربع الذهبي، ومن ثم الوصول للنهائي.

نجح منتخب المغرب في الوصول إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر، وذلك في إنجاز عربي تاريخي جديد دوّنه المغاربة في المونديا.

وبلغ منتخب المغرب ربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح (3-0) بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي لمباراة دور الـ16 بينهما بالتعادل السلبي.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads