رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب تستقبل الطالبة منه الله عماد

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 05:00 م
الحياة اليوم
شريف حربي
طباعة

ألتقت الدكتور رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، أمس الأثنين، بالطلبة منة الله عماد الحاصلة على المركز الأول في المرحلة الإعدادية بمحافطة كفر الشيخ، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتبنى الطالبة تعليميا، لدعم تفوقها العملي، وجاء هذا التكليف في إطار الدور الذي تعلبه الأكاديمية من رعاية واحتضان للمواهب الشابة، سواء العملية أو الثقافية أو الرياضية وغيرها من خلال المبادرة الرئاسية لرعاية الموهوبين.

ورحبت راغب، بالطالبة منة الله، معربة عن فخرها بتفوقها واجتهادها رغم الظروف والعقبات التي تواجهها والتي لم تمنعها من مواصلة تحقيق أهدافها وحلمها من أجل الوصول إلى وجهتها المنشودة وهي الإلتحاق بكلية الطب.

وشددت راغب على أن الرئيس السيسي لديه اهتمام خاص بالشباب، فهم دائمًا في مقدمة الملفات التي يوليها سيادته اهتمامًا بالغًأ؛ إيمانا بأن شباب مصر هو ثروتها الحقيقية.

وفي وقت سابق، أُصدرت كلًا من الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة "حياة كريمة" بيانًا صحفيًا مشتركًا عن التزامهم بتقديم كافة أوجه الدعم اللازم للطالبة المتفوقة في كافة مراحلها التعليمية القادمة حتى تخرجها من الجامعة؛ فى إطار المبادرة الرئاسية لتبني الموهوبين والتي كانت قد أطلقتها الأكاديمية مؤخرًا؛ تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

عن الأكاديمية الوطنية للتدريب:

أنشئت الأكاديمية الوطنية للتدريب بموجب قرار جمهوري أصدره السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في أغسطس 2017؛ لتكون قبلة التطوير والتعلم في مصر، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

 

                                           
ads
ads
ads