رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

ياسر إبراهيم: التجديد مع الأهلى لا يحتاج للتفكير

الخميس 06/يوليه/2023 - 10:24 م
ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم
رشا ثابت
طباعة
قال ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن تجديد عقده لم يستغرق الكثير من الوقت، بعد الجلسة التى جمعته مع مسئولى النادى عقب نهائى دورى أبطال إفريقيا، والتى رحب خلالها بالتجديد وأكد لهم أنه تحت أمر الأهلى.


وأضاف: "رحبت بتجديد عقدى مع الأهلى على الفور، وأتمنى أن أواصل معه مشوار الفوز بالألقاب وخوض المزيد من التحديات التى دائمًا ما ينتصر فيها الأهلى، ويكون عند حسن ظن جماهيره كما حدث فى النسخة الماضية من دورى أبطال إفريقيا، والتى توج بها الأهلى على حساب الوداد المغربى، وأضاف اللاعبون اللقب الـ11 فى تاريخ النادى".

وأكد مدافع الأهلى أنه دائمًا ما يستشير أسرته فى كل الأمور الخاصة به، وأن أبناءه يشجعون الأهلى بجنون وطالبوه بالتجديد مع الفريق.

وأوضح ياسر إبراهيم أن سر المستوى الذى يقدمه مع الأهلى دعم زملائه فى المقام الأول وثقة الجهاز الفنى، إلى جانب حالة التركيز التى يعيشها مع الفريق حتى أثناء جلوسه على دكة البدلاء، وأنه دائمًا ما يعيش أجواء المباريات ويكون على أتم الاستعداد للمشاركة فى أى وقت.

وشدد مدافع الأهلى على أن لقب دورى أبطال إفريقيا الأخير من أغلى الألقاب، بسبب المواقف التى تعرض لها الفريق بداية من دور المجموعات وحالة عدم التوفيق التى واجهت الأهلى خلال مواجهتى الهلال وصن داونز.

وأضاف: "دائمًا النادى الأهلى لا يقف عند أى أزمة تواجهه، وهو سر انتصاراته وتتويجه بالألقاب، فرغم التحديات التى واجهها الفريق فى النسخة الماضية إلا أنه نجح فى الفوز باللقب الغالى الذى حققه على الوداد وسط جماهيره فى المغرب".

وواصل إبراهيم حديثه: "تظل أغلى بطولة هى بطولة القاضية التاسعة بسبب الطقوس الخاصة بالنهائى. عندما تأكد مقابلة الأهلى والزمالك فى نهائى تلك البطولة كان حديث اللاعبين ينصب على تلك المباراة وضرورة الفوز بها والتتويج باللقب، وبكيت بشدة عقب هدف محمد مجدى أفشة من كثرة الضغوط التى تعرض لها الفريق بشكل عام".

وشدد مدافع الأهلى على أنه لا وقت للاحتفالات داخل الأهلى، فبعد تتويجنا باللقب الـ11 الجماهير تطالب من الآن باللقب الـ12.

وتطرق إلى الحديث عن مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، مؤكدًا أنه شخصية مميزة للغاية ودائمًا ما يمنح الفرصة للمجتهد.

وأكد أن غرفة ملابس الأهلى هى سر تفوق الفريق بسبب الروح والعلاقة التى تسود بين اللاعبين وأن الكل يد واحدة، وهو ما يعد مفتاح النجاح والفوز بالبطولات إلى جانب التركيز فى التدريبات.

وأشار مدافع الأهلى إلى أن الفريق يسعى بكل قوة إلى حسم التتويج بلقب الدورى الممتاز، وأنهم يتعاملون مع كل مباراة على حدة ولا ينظرون إلى أبعد نقطة كما يحدث فى الفترة الحالية، حيث لم ينشغلوا بما دار عن فوز الأهلى بأربع مباريات لحسم اللقب الغائب عن النادى موسمين، ولكن كامل تركيزهم ينصب على المباراة التى سيخوضها الفريق.
                                           
ads