رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

طارق حامد يرحل عن الاتحاد السعودى

الأحد 06/أغسطس/2023 - 10:37 م
الحياة اليوم
فيروز محمد
طباعة
كشفت تقارير رياضية سعودية انتهاء علاقة الدولى المصرى طارق حامد مع ناديه اتحاد جدة السعودى بعد الاتفاق على فسخ التعاقد وحصول اللاعب على مخالصة مالية.

ووفقاً لبرنامج "رياض سكوب" عبر قناة السعودية الرياضية تم توقيع مخالصة مالية بين نادى اتحاد جدة واللاعب المصرى طارق حامد.

وأوضح التقرير أن نونو سانتو المدير الفنى البرتغالى لفريق الاتحاد اتخذ قراره برحيل طارق حامد من أجل تسجيل البرازيلى فابينيو، المنتقل حديثاً من صفوف ليفربول.

وشدد التقرير التلفزيونى أن طارق حامد سينتقل لصفوف نادى العربى القطرى، فى خطوة جديدة للاعب الدولى المصرى.

وكان الاتحاد تعاقد مع طارق حامد قادمًا من صفوف الزمالك فى صفقة انتقال حر فى صيف 2022 بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2024، لكن النادى الجداوى قرر رحيل اللاعب فى الصيف الجارى قبل عام من انتهاء تعاقده مع الفريق.

وارتبط طارق حامد بالاستمرار فى الملاعب الخليجية وذلك عقب تجربة موفقة مع الاتحاد السعودى وتحقيق لقب الدورى السعودى وكأس السوبر السعودى.

وشارك طارق حامد بقوة مع العميد فى البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا بالأراضى السعودية حتى تعرض للإصابة الخطيرة فى الوجه خلال لقاء الصفاقسى التونسى والتى استدعت إجراء جراحة عاجلة أبعدته عن لقاء الهلال فى دور الثمانية مساء السبت وحسمها الأخير بفوز كبير بنتيجة  3/1 أطاحت باتحاد جدة من البطولة.
                                           
ads
ads
ads