رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

عشان نبنيها.. "لايت سيتي العلمين" إنجاز لتنمية الساحل الشمالي بالتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وإسكان كهرباء مصر

الأحد 11/فبراير/2024 - 02:06 م
الحياة اليوم
طباعة



وقع اللواء أ.ح مهندس أحمد محمد عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مصنع الالكترونيات التابع للهيئة العربية للتصنيع والمهندس استشاري أحمد حسن عبدالله المستشار الهندسي بوزاره الكهرباء والطاقة المتجددة ورئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء للإسكان  للعاملين بوزارة الكهرباء والطاقة وأقاربهم حتي الدرجة الثالثة، عقد تنفيذ مشروع إنشاء الكمبوند السكني المصيفي(لايت سيتي العلمين الجديدة ) الذي يعد إنجازاً  لتنمية الساحل الشمالي. 

يأتي ذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنمية منطقة الساحل الشمالي الغربي. 

وأكد م. أحمد حسن أن لايت سيتي العلمين الجديدة يعد إنجازاً هاماً يُضاف إلى سلسلة المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها من قبل الهيئة العربية للتصنيع، مشيراً إلى أن المشروع يتكون من11 بلوك سكني مكون من 32عمارة (بدروم +أرضى +أدوار متكررة+غرف خدمات بالسطح)والأسوار الخارجية والبوابات  الرئيسية  والفرعية ومول تجاري مميز، علي مساحة (10.42)فدان جنوب الطريق الساحلي بجوار الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وبجوار النادي الأهلي بالعلمين الجديدة. 

وأضاف حسن أن المشروع يهدف إلى توفير مساكن عصرية وراقية، بما يساهم في تحسين مستوى المعيشة للعاملين بهيئة كهرباء مصر. 

كما اعرب عن سعادته بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع التي تعمل على خدمة أهداف التنمية الشاملة للدولة والإشراف على تنفيذ المشروعات الكبرى فى التوقيتات المحددة والالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة. 


ومن الجدير بالذكر أن الجمعية التعاونية للبناء للإسكان  للعاملين بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قد فازت بدرع التميز بالمؤتمر الدولي للإسكان التعاوني بحضور 47 دولة من مختلف دول العالم وكذلك وسام الاستحقاق "أفضل مشاريع إسكان تعاوني بالقارة الافريقية بمؤتمر وزراء التعاون الأفريقي نوفمبر2022". 
عشان نبنيها.. لايت
عشان نبنيها.. لايت
عشان نبنيها.. لايت
                                           
ads
ads
ads