رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 12:17 م
الحياة اليوم
احمد مازن
طباعة

آخر تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت صانع ألعاب نادى مودرن فيوتشر كشفها مصدر بالنادى عن تحسن حالته الصحية، بعد وضعه على أجهز التنفس الصناعى مؤخراً، وذلك بعدما سقط اللاعب مغشياً عليه بشكل مفاجئ فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى أمس.

وأكد المصدر أنه لن يتم نقل اللاعب إلى أى مستشفى آخر خلال الوقت الحالى، حتى الاطمئنان على استقرار حالته بشكل تام لعدم المخاطرة بسلامته، مضيفاً أن اللاعب استعاد إدراكه خلال الساعات الماضية.

ويخضع أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن فيوتشر لفحوصات طبية متخصصة على القلب، فى الساعات المقبلة، وذلك للتعرف على سبب التوقف المفاجئ لعضلة القلب، والذى تسبب فى سقوطه على أرض الملعب خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى.

وكشف نادى مودرن فيوتشر تفاصيل الحالة الصحية للاعب احمد رفعت بعد نقله خلال الساعات الأخيرة إلى المستشفى، فى بيان رسمى وجاء بيان مودرن فيوتشر كالتالى..

يتابع نادى مودرن فيوتشر فى الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولى وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ فى مباراة الاتحاد السكندرى بالدورى العام.

وعانى اللاعب أحمد رفعت من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبى فى أحد المستشفيات القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا تزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

                                           
ads
ads
ads