رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. صراع شرس بين هالاند وواتكينز ومحمد صلاح

السبت 13/أبريل/2024 - 01:24 م
الحياة اليوم
كريم ثابت
طباعة

تشهد صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي منافسة شرسة، إذ يعتلي النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي القائمة بواقع 19 هدفًا، يليه أولي واتكينز هداف أستون فيلا بالمركز الثاني برصيد 18 هدفًا، ثم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في المركز الثالث برصيد 17 هدفًا.

وعزز إيرلينج هالاند، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد هدفه أمام أستون فيلا، في الجولة الـ32 من عمر المسابقة، ومعه اشتد الصراع خلف النرويجي بعدما سجل محمد صلاح هدفًا في تعادل ليفربول ضد مانشستر يونايتد، وكذلك ثنائية واتكينز نجم أستون فيلا أمام برينتفورد.

ويسعى هالاند إلى إضافة المزيد من الأهداف لحسم جائزة الحذاء الذهبي عندما يقود فريق مانشستر سيتي أمام نظيره لوتون تاون فى الرابعة عصر اليوم، السبت، على ملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

يأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن كالتالى:

1- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي - 19 هدفًا

2- أولي واتكينز - أستون فيلا - 18 هدفًا

3- محمد صلاح - ليفربول - 17 هدفًا

4- دومينيك سولانكي - بورنموث - 16 هدفًا

5- كول بالمر - تشيلسي - 16 هدفًا

ويتصدر أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 24.

ويتواجد ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة لقاءين وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 30.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 31.

                                           
ads
ads
ads