رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إحالة ملف قضية سفاح التجمع لـ محكمة القاهرة الجديدة

الأحد 09/يونيو/2024 - 02:33 م
الحياة اليوم
ليلى محمود
طباعة

أكد مصدر مطلع بجهات التحقيق، أن نيابة بورسعيد انتهت من الإجراءات في واقعة سفاح التجمع، وأحالت القضية لـ محكمة القاهرة الجديدة بالتجمع، وذلك تمهيدا لإحالتها لمحكمة الجنايات بالقاهرة.

وحملت القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات القطامية، وقيدت برقم 1279 جنايات كلي.

وتعمل جهات التحقيق منذ بداية نظر واقعة سفاح التجمع في أكثر من اتجاه، وذلك للوقوف على حجم الجرائم التي ارتكبها المتهم من ممارسة للرذيلة والسادية وتعذيب السيدات وقتلهن، بجانب البحث عن قصد المتهم من تصوير مئات المقاطع المرئية والمصورة للجرائم.

وفي ذات السياق، كشفت لبني غانم زوجة سفاح التجمع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية، تفاصيل جديدة عنه، وكذا اتهامه بقتل 3 فتيات، إلى جانب اتهامه لها بالخيانة الزوجية، الأمر الذي دفعه لرفع قضية زنا عليها وحصل على حكم بحبسها، وبحضانة ابنه الوحيد منها وتركه عند والدته، ومنذ تلك اللحظة تحول كل شيء في حياة المتهم، فأصبح يستدرج الفتيات إلى شقته ويمارس معهن العلاقة السادية، ثم يقتلهن، ويلقي الجثة في الصحراء.

وقالت لبني غانم زوجة سفاح التجمع: حاول يقتلني كذا مرة قدام ابني وكان بيزعق له عشان ميضربيش وكنت بستحمل الضرب عشان ابني، مضيفة أختي جت زيارة للقاهرة، وجوزي اتعامل معاها بعنف وحاولت أحميها منه، لما كانت عندنا في بورسعيد، وبعدها أخدتها القاهرة عشان أبعدها عنه، ومامته كانت بتخليه يعمل أي حاجة.

                                           
ads
ads